الناصر محمد بن قلاوون

أحمد عوض

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أحمد عوض

أحمد عوض هو صحفي مصري، عمل في العديد من الصحف الكبرى، ويكتب في العديد من الملفات، وخبير في مجال الـSEO ، حيث ترأس إدارة العديد من المواقع الإلكترونية لتشهد نقلة كبيرة في جودة المحتوى، والتصدر على جوجل ومحركات البحث الشهيرة، لتنافس بقوة جميع المنصات العالمية الكبرى.


نشأة أحمد عوض

أحمد عوض ولد في 25 سبتمبر، كان لديه العديد من المهارات الفنية والكتابية منذ طفولته، حيث قدم في العديد من مسابقات الرسم والحصول على جوائز نقدية كما أحب الخط العربي بجميع أنواعه والمخطوطات المكتوبة، والمشاركة في العديد من المسابقات والحصول على عدد من الجوائز التحفيذية، إلى أن التحق بالثانوية وكان الهدف حينها الحصول على أعلى الدرجات للالتحاق بكلية الاعلام، لدراسة علم الصحافة والتلفزيون والعلاقات العامة، كما أشاد به الكثير من أساتذة الإعلام ومنحه العديد من الجوائز نظرا لتميزه في تنفيذ التكليفات العملية والحصول على أعلى التقديرات العلمية حتى التخرج.

أحمد عوض صحفي وخبير SEO

أحمد عوض ، حصل على بكالوريوس الإعلام بالقاهرة، كما حصل على العديد من الدورات وشهادات الخبرة، والتي من أبرزها مستويات اللغة الإنجليزية، والتنمية البشرية ولغات الجسد، وشهادات إتمام دورة تحسين محركات البحث SEO من منصة إدراك التابعة لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بالأردن.

أحمد عوض


المصادر