كاپيتول الولايات المتحدة

هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).
لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية
كاپيتول الولايات المتحدة
United States Capitol
United States Capitol west front edit2.jpg
الجبهة الغربية لكاپيتول الولايات المتحدة
كاپيتول الولايات المتحدة is located in وسط واشنطن العاصمة
كاپيتول الولايات المتحدة
General information
Architectural styleأمريكي كلاسيكي جديد
Town or cityكاپيتول هل ، واشنطن، دي سي
Countryالولايات المتحدة الأمريكية
Coordinates38°53′23.3″N 77°00′32.6″W / 38.889806°N 77.009056°W / 38.889806; -77.009056Coordinates: 38°53′23.3″N 77°00′32.6″W / 38.889806°N 77.009056°W / 38.889806; -77.009056
Construction started18 سبتمبر 1793
Clientإدارة واشنطن
Technical details
Floor count5
Floor area16.5 أكرs (6.7 ها)[1]
Design and construction
Architectويليام ثورنتون (أول من كثر)

كاپيتول الولايات المتحدة بالإنجليزية: United States Capitol بناء المقر الرئيسي لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية. يزيد ارتفاعه عن 221م وعرضه عن 56م. اختار مكان بنائه، في موقع مرتفع، الرئيس جورج واشنطن. وأضيفت إلى بنائه الرئيسي عدة أجنحة في الفترة ما بين 1851-1865 بالإضافة إلى القبة التي يبلغ أرتفاعها 87م.

يجتمع أعضاء مجلس النواب في الجناح الأيمن بينما أعضاء مجلس الشيوخ في الجناح الايسر[2]

مبنى الكاپيتول الأمريكي هو المجلس التشريعي لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية. يقع في واشنطن العاصمة فوق تلة تسمى "كاپيتول هيل" في الجهة الشرقية من حديقة ناشيونال مول الوطنية

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

التاريخ

كاپيتول الولايات المتحدة، القبة
The east front of the United States Capitol (2013 view)
The east front at night (2013 view)


خلفية

قبل إنشاء عاصمة الأمة في واشنطن العاصمة ، اجتمع كونغرس الولايات المتحدة وأسلافه في فيلادلفيا (قاعة الاستقلال و قاعة الكونجرس) ، ومدينة نيويورك ( القاعة الفيدرالية) وعدد من المواقع الأخرى (يورك ، بنسلفانيا ؛ لانكستر ، بنسلفانيا ؛ دار ولاية ماريلاند في أنابوليس ، ماريلاند ؛ و قاعة ناسو في پرنستون، نيوجرزي).[3] في سبتمبر 1774 ، جمع المؤتمر القاري الأول مندوبين من المستعمرات في فيلادلفيا ، تلاه الكونگرس القاري الثاني، الذي اجتمع من مايو 1775 إلى مارس 1781.

بعد اعتماد مواد الاتحاد في يورك ، بنسلفانيا ، تم تشكيل كونجرس الاتحاد وعقد في فيلادلفيا من مارس 1781 حتى يونيو 1783 ، عندما اجتمع حشد من الجنود الغاضبين في قاعة الاستقلال ، للمطالبة بدفع مقابل خدماتهم خلال الحرب الثورية الأمريكية. طلب الكونجرس من جون ديكنسون ، حاكم ولاية بنسلفانيا استدعاء الميليشيا للدفاع عن الكونجرس ضد هجمات المحتجين. فيما أصبح يُعرف باسم تمرد بنسلفانيا 1783 تعاطف ديكنسون مع المحتجين ورفض إبعادهم عن فيلادلفيا. نتيجة لذلك ، اضطر الكونجرس إلى الفرار إلى پرنستون، نيوجرزي، في 21 يونيو 1783، [4] والتقى في أنابوليس ، ماريلاند، و ترنتون، نيوجرزي ، قبل أن ينتهي به الأمر في مدينة نيويورك.

تأسس كونغرس الولايات المتحدة بناءً على التصديق على دستور الولايات المتحدة وبدأ رسميًا في 4 مارس 1789. ظلت مدينة نيويورك موطنًا للكونجرس حتى يوليو 1790،[5] عندما تم تمرير قانون الإقامة لتمهيد الطريق لعاصمة دائمة. كان قرار تحديد مكان العاصمة مثيرًا للجدل ، لكن ألكسندر هاملتون ساعد في التوسط في حل وسط تتولى فيه الحكومة الفيدرالية ديون الحرب المتكبدة خلال الحرب الثورية الأمريكية ، مقابل دعم من الولايات الشمالية لتحديد موقع العاصمة على طول نهر پوتاماك. كجزء من التشريع ، تم اختيار فيلادلفيا كعاصمة مؤقتة لمدة عشر سنوات (حتى ديسمبر 1800) ، حتى تصبح عاصمة الأمة في واشنطن العاصمة جاهزة.[6]

تم تكليف بيير تشارلز لينفانت بمهمة إنشاء مخطط المدينة للعاصمة الجديدة.[7] اختارت L'Enfant جينكينز هيل كموقع لـ "مبنى الكونغرس" ، مع "شارع كبير" (الآن شارع بنسلفانيا ، شمال غرب) يربطها ب منزل الرئيس، ومساحة عامة تحتوي على "شارع كبير" أوسع (الآن ناشونال مول) الممتد غربًا حتى نهر بوتوماك (انظر: مخطط لانفانت).[8][9]


الاسم

عند مراجعة خطة L'Enfant ، أصر توماس جفرسون على تسمية المبنى التشريعي باسم "الكاپيتول" بدلاً من "مجلس الكونجرس".[8] تأتي كلمة "كاپيتول" من اللغة اللاتينية وترتبط بـ معبد جوبيتر أوبتيموس ماكسيموس الموجود في كاپيتولين هيل، أحد تلال روما السبع.[10][11] العلاقة بين الاثنين غير واضحة.[12] بالإضافة إلى الخروج بخطة مدينة ، تم تكليف L'Enfant بتصميم مبنى الكاپيتول ومنزل الرئيس؛ ومع ذلك، تم فصله في فبراير 1792 بسبب خلافات مع الرئيس جورج واشنطن والمفوضين ، ولم تكن هناك خطط في ذلك الوقت لمبنى الكاپيتول.

ومنذ ذلك الحين تم تبني كلمة "كاپيتول" ، على غرار مبنى الكاپيتول في الولايات المتحدة ، في العديد من الولايات القضائية أيضًا للمباني الحكومية الأخرى ، على سبيل المثال "الكاپيتول" في العواصم الفردية للولايات المتحدة. وقد أدى هذا بدوره إلى أخطاء إملائية متكررة في "العاصمة" و "رأس المال". يشير الأول إلى مبنى يضم مؤسسات حكومية ؛ هذا الأخير يشير إلى المدينة بأكملها.[13]


مسابقة التصميم

تصميم لكاپيتول الولايات المتحدة، "An Elevation for a Capitol", by James Diamond was one of many submitted in the 1792 contest, but not selected.

في ربيع 1792 ، اقترح وزير الخارجية الأمريكي توماس جفرسون مسابقة تصميم لطلب تصاميم لمبنى الكاپيتول و "منزل الرئيس" ، وحدد موعدًا نهائيًا مدته أربعة أشهر . كانت جائزة المسابقة 500 دولار والكثير في المدينة الفيدرالية. قدم ما لا يقل عن عشرة أفراد تصاميم لمبنى الكاپيتول؛ ومع ذلك، تم اعتبار الرسومات بدائية وهواة، مما يعكس مستوى المهارة المعمارية الموجودة في الولايات المتحدة في ذلك الوقت.[14] كان أكثر الطلبات الواعدة هو ستيفن هاليت ، وهو مهندس معماري فرنسي مدرب.[15] ومع ذلك ، كانت تصميمات Hallet مفرطة في الفخامة ، مع الكثير من التأثير الفرنسي ، واعتبرت مكلفة للغاية.[16]

البناء

The Capitol when first occupied by Congress, 1800


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

استخدام الدين في وقت مبكر

حرب 1812

The Capitol after the August 1814 burning of Washington, D.C., by the British, during the War of 1812 (painting 1814 by George Munger)

لم يمض وقت طويل على الانتهاء من بناء كلا الجناحين، حيث أحرق البريطانيون مبنى الكاپيتول جزئيًا في 24 أغسطس 1814، أثناء حرب 1812. تم استدعاء جورج بومفورد و جوزيف غاردنر سويفت، وكلاهما من المهندسين العسكريين ، للمساعدة في إعادة بناء مبنى الكاپيتول. بدأت إعادة الإعمار في عام 1815 وتضمنت غرفًا أعيد تصميمها لكل من مجلس الشيوخ وأجنحة مجلس النواب (الجانبين الآن) ، والتي اكتملت بحلول عام 1819. أثناء إعادة الإعمار، اجتمع الكونجرس في مبنى الكاپيتول القديم ، وهو هيكل مؤقت يموله المستثمرون المحليون. استمر البناء حتى عام 1826، مع إضافة قسم مركزي مع درجات أمامية والرواق ذي الأعمدة الداخلية المستديرة ، يرتفع فوق القبة المنخفضة الأولى لمبنى الكاپيتول. يرتبط Latrobe بشكل أساسي بالبناء الأصلي والعديد من الميزات الداخلية المبتكرة ؛ كما لعب خليفته بولفينش ، دورًا رئيسيًا ، مثل تصميم أول قبة منخفضة مغطاة بالنحاس.

جناحا مجلسي النواب والشيوخ

داگريوتيپ للجانب الشرقي للكاپيتول، 1846
مبنى الكاپيتول مع الزهور في الصدارة

قبة الكاپيتول

التوسيع لاحقا


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

تاريخ العنف في الكاپيتول

Supporters of President Trump stormed the U.S. Capitol on Wednesday Jan 6, 2021.

على مدار قرنين من الزمان كمقر للحكومة ، شهد مبنى الكاپيتول الأمريكي احتجاجات لا حصر لها ، إلى جانب تفجيرات عرضية وإطلاق نار واشتباكات بين المشرعين وفي عام 1814 ، حريق على يد القوات البريطانية. لكن حتى يوم الأربعاء ، لم تكن محتلة من قبل حشد مصمم على عرقلة العملية الدستورية.[17]

قال دونالد ريتشي ، المؤرخ الفخري في مجلس الشيوخ الأمريكي: "كان مبنى الكاپيتول رمزًا للاحتجاج خلال حرب فيتنام". "كان لدينا مزارعون احتجوا وأطلقوا خرافهم في أرض الكاپيتول" ، المتظاهرين المؤيدين والمعارضين للشاه أثناء الثورة الإيرانية في سبعينيات القرن الماضي ، وفي عام 1932 ، احتل المحاربون القدامى في جيش المكافآت في الحرب العالمية الأولى الذين احتلوا مبنى الكاپيتول يطالبون بمعاشاتهم التقاعدية ، قال السيد ريتشي.

قال السيد ريتشي: "عندما صوّت الكونجرس على المعاشات التقاعدية ثم رفعها على الفور ، بقي المتظاهرون في الخارج وغنوا" أمريكا ". هذا مختلف كثيرًا عما يحدث الآن".

وقال: "لم أشاهد أبدًا أي احتجاج حيث اقتحم الناس المبنى وحاولوا وقف الإجراءات". "هذا خارج عن طابع الاحتجاجات الأمريكية تمامًا."

على الرغم من مكانته في قلب الحكومة وقوتها الرمزية كرمز للديمقراطية الأمريكية ، فقد ظل الكاپيتول في معظم تاريخه تحت حراسة خفيفة. كان أعضاء الكونجرس متحفظين لوضع حواجز أمام الجمهور الذي يمثلونه ، وتوقع الأمريكيون الوصول إلى مساحة عامة بارزة.

The U.S. Capitol was placed in lockdown after protesters forced their way in during a joint session of Congress to ratify the electoral votes of the presidential election. Photo: Associated Press

حتى عام 1968 ، كما يقول السيد ريتشي ، كانت شرطة الكاپيتول قوة بدوام جزئي مكونة إلى حد كبير من طلاب الجامعات والقانون الذين تم توظيفهم من خلال رعاية المشرعين. وقال إنه بعد أن فشل العديد من الضباط في الظهور عندما اجتاحت أعمال الشغب واشنطن في أعقاب اغتيال الدكتور مارتن لوثر كينغ جونيور ، حول الكونجرس الشرطة إلى قوة محترفة.

كما حرضت حوادث أخرى على إجراءات أمنية أكثر صرامة - أدى تفجير مبنى موراه الفيدرالي في مدينة أوكلاهوما في عام 1995 إلى قيام المنشآت الحكومية في جميع أنحاء البلاد بتثبيت حواجز ، بينما أدت الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر 2001 إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الجديدة.

فيما يلي بعض النقاط البارزة في تاريخ مبنى الكاپيتول:

1793: وضع الرئيس جورج واشنطن حجر الأساس لمبنى الكاپيتول الأمريكي المستقبلي.

1800: انتقل الكونجرس والمحكمة العليا إلى مبنى الكاپيتول الذي لم يكتمل بعد.

1814: أضرمت القوات البريطانية التي احتلت واشنطن خلال حرب 1812 النار في مبنى الكاپيتول. لقد نجت من الدمار بسبب عاصفة مطيرة.

1835: حاول الرسام العاطل ريتشارد لورانس اغتيال الرئيس أندرو جاكسون أثناء مغادرته جنازة أحد أعضاء الكونجرس. مسدسات لورنس ديرينجر غير صحيحة.

1856: نائب بروسلافري بريستون بروكس من ساوث كارولينا يتفوق بوحشية على السناتور تشارلز سومنر ، أحد المدافعين عن إلغاء عقوبة الإعدام في ماساتشوستس ، بعصا في مجلس الشيوخ.

A political cartoon showing South Carolina Rep. Preston Brooks beating abolitionist and Massachusetts Sen. Charles Sumner in the Senate chamber. PHOTO: BETTMANN ARCHIVE/GETTY IMAGES

1915: غاضبًا من الدعم غير الرسمي الذي قدمته الولايات المتحدة لبريطانيا في الحرب العالمية الأولى ، قام إريك مونتر ، أستاذ اللغة الألمانية السابق في جامعة هارفارد ، بتفجير قنبلة في قاعة فارغة بمجلس الشيوخ.

1954: أربعة من القوميين البورتوريكيين يدخلون غرفة مجلس النواب ويطلقون النار على المشرعين من معرض الزوار. أصيب خمسة من أعضاء الكونجرس.

In 1954, Puerto Rican nationalists were seized by Capitol police after firing into the House chamber. PHOTO: LIBRARY OF CONGRESS/CORBIS/GETTY IMAGES

1971: فريق Weather Underground اليساري يفجر قنبلة في غرفة رجال مجلس الشيوخ ، بعد الاتصال الهاتفي بتحذير مدته 30 دقيقة إلى لوحة مفاتيح الكاپيتول.

Law enforcement sifted through debris in a restroom in the Capitol in 1971 after a bomb exploded. PHOTO: ASSOCIATED PRESS

1983: انفجار قنبلة في ممر مجلس الشيوخ بعد مكالمة هاتفية تحذيرية. تم اعتقال ستة من أعضاء مؤامرة المقاومة ، الذين عارضوا الأعمال الأمريكية في غرينادا ولبنان ، في وقت لاحق بسبب حملة قصف ضد المباني الحكومية.

Sen. Mack Mattingly (R., Ga.) looking at damage caused by an explosion on the Senate side of the Capitol in 1983. PHOTO: J. SCOTT APPLEWHITE/ASSOCIATED PRESS

1998: مسلح يخترق نقطة تفتيش أمنية في الكاپيتول ويقتل ضابطي شرطة ، جاكوب تشيستنات جونيور والمحقق جون جيبسون.

2001: تُرسل الأظرف التي تحتوي على الجمرة الخبيثة بالبريد إلى مكاتب الكاپيتول للسيناتور باتريك ليهي (د. ، فاتو) وتوم داشل (د. ، س. د.).

2013: تلاحق الشرطة ميريام كاري ، أخصائية صحة الأسنان في ولاية كونيتيكت ، التي كانت تقود سيارتها عبر نقطة تفتيش أمنية بالقرب من البيت الأبيض ، وأطلقت النار على سيارتها التي تحطمت في مبنى الكاپيتول. أصيبت بجروح قاتلة. تم العثور على ابنتها البالغة من العمر سنة واحدة في السيارة دون أن تصاب بأذى.


المنظر الداخلي

الفن

جصية مرسومة داخل قبة الكاپيتول، بعنوان تمجيد واشنطن بريشة كونستانتينو بروميدي.


مزايا

الارتفاع



غرفة مجلس النواب

President George W. Bush delivering the annual State of the Union address in the House chamber
US Senate chamber (circa 1873 view)

مجلس النواب لديه 448 مقعدا دائما. على عكس أعضاء مجلس الشيوخ، لم يتم تخصيص مقاعد للممثلين.[18] الغرفة كبيرة بما يكفي لاستيعاب أعضاء جميع الفروع الثلاثة للحكومة الفيدرالية والضيوف المدعوين لجلسات الكونجرس المشتركة مثل خطاب حالة الاتحاد وغيره من الأحداث.

تم تزيين الغرفة بـ صور إغاثة للمشرعين والمشهورين عبر التاريخ. الشعار الوطني للولايات المتحدة "بالله نثق" مكتوب على المنصة أسفل الساعة وفوق علم الولايات المتحدة. من بين الصور الثلاث والعشرون البارزة ، تم نحت موسى فقط من منظر أمامي كامل ويقع على الجانب الآخر من المنصة حيث يجلس رئيس مجلس النواب بشكل احتفالي.

بالترتيب في اتجاه عقارب الساعة حول الغرفة:

No. Individual Years Country Legal work
1 George Mason 1725–1792 United States Virginia Declaration of Rights
2 Robert Joseph Pothier 1699–1772 France Pandectae Justinianae in novum ordinem digestae
3 Jean-Baptiste Colbert 1619–1683 France
4 Edward I 1239–1307 England Statute of Westminster 1275 and Statute of Westminster 1285
5 Alfonso X 1221–1284 Castile Fuero Real and Siete Partidas
6 Pope Gregory IX ح. 1145–1241 Papacy Decratales
7 Louis IX 1214–1270 France
8 Justinian I ح. 482–565 Byzantine Empire Corpus Juris Civilis
9 Tribonian ح. 485–542 Byzantine Empire Codex Justinianus
10 Lycurgus اِزد. ح. 820 BC Sparta
11 Hammurabi ح. 1810 – 1750 BC Babylonian Empire Code of Hammurabi
12 Moses ح. 1570 – 1450 BC Tribes of Israel Law of Moses
13 Solon ح. 638 – ح. 558 BC Athens Solonian Constitution
14 Papinian 142–212 Rome
15 Gaius اِزد. 130–180 Rome Institutes
16 Maimonides 1135/38–1204 Almoravid Empire Mishneh Torah
17 Suleiman the Magnificent 1494–1566 Ottoman Empire Kanune Raya
18 Pope Innocent III 1160/61–1216 Papacy
19 Simon de Montfort ح. 1208–1265 England Simon de Montfort's Parliament
20 Hugo Grotius 1583–1645 Dutch Republic Mare Liberum, De jure belli ac pacis and others
21 William Blackstone 1723–1780 Great Britain Commentaries on the Laws of England
22 Napoleon 1769–1821 France Napoleonic Code
23 Thomas Jefferson 1743–1826 United States United States Declaration of Independence and Virginia Statute for Religious Freedom

هناك أيضًا اقتباس محفور في رخام الغرفة ، كما قال رجل الدولة الموقر دانيال ويبستر: "دعونا نطور موارد أرضنا ، ونطالب بسلطاتها ، ونبني مؤسساتها ، ونعزز جميع مصالحها الكبرى ، ونرى ما إذا نحن أيضًا ، في أيامنا وجيلنا ، قد لا نقوم بشيء يستحق أن نتذكره.[19]

الترتيب في اتجاه عقارب الساعة في جميع أنحاء الغرفة:

غرفة مجلس الشيوخ

غرفة المحكمة العليا القديمة

المنظر الخارجي

الأراضي

Aerial view of the Capitol Grounds (pre 2001)

الأعلام

أحداث رئيسية

في 1922 أصدر مكتب البريد الأمريكي طابعاً بريدياً عليه صورة كاپيتول الولايات المتحدة.

الأمن

الكاپيتول في الليل


مركز زوار الكاپيتول

حفل افتتاح مركز زوار الكاپيتول، ديسمبر 2008. نموذج صب جصي من تمثال الحرية الشخصية في المقدمة.

انظر أيضا

الهوامش

  1. ^ "The United States Capitol: An Overview of the Building and Its Function". AOC.gov. Retrieved November 5, 2010.
  2. ^ الموسوعة العربية العالمية ج 27 صفحة 190
  3. ^ See List of capitals in the United States
  4. ^ Crew, Harvey W.; William Bensing Webb; John Wooldridge (1892). Centennial History of the City of Washington, D. C. Dayton, Ohio: United Brethren Publishing House. p. 66.
  5. ^ Allen (2001), p. 4
  6. ^ Allen (2001), p. 4–7
  7. ^ L'Enfant identified himself as "Peter Charles L'Enfant" during most of his life, while residing in the United States. He wrote this name on his "Plan of the city intended for the permanent seat of the government of t(he) United States ...." (Washington, D.C.) and on other legal documents. However, during the early 1900s, a French ambassador to the U.S., Jean Jules Jusserand, popularized the use of L'Enfant's birth name, "Pierre Charles L'Enfant". (Reference: Bowling, Kenneth R (2002). Peter Charles L'Enfant: vision, honor, and male friendship in the early American Republic. George Washington University, Washington, D.C. ISBN 978-0-9727611-0-9). The United States Code states in قالب:USC: "(a) In General.—The purposes of this chapter shall be carried out in the District of Columbia as nearly as may be practicable in harmony with the plan of Peter Charles L'Enfant." The National Park Service identifies L'Enfant as "Major Peter Charles L'Enfant" and as "Major Pierre (Peter) Charles L'Enfant" on its website.
  8. ^ أ ب Kornwolf, James D; Kornwolf, Georgiana Wallis (2002). The Creation of the Federal City: Washington. Architecture and Town Planning in Colonial North America: Vol. 3. Baltimore, Maryland: The Johns Hopkins University Press. p. 1552. ISBN 0801859867. OCLC 45066419. Retrieved October 29, 2016. A final legacy of Jefferson's vision of the city is found in correspondence between him and L'Enfant. Jefferson consistently called the building to house Congress, the "Capitol," whereas L'Enfant just as consistently referred to it as "Congress House." At Google Books.
  9. ^ (1) L'Enfant, Peter Charles (1791). "Plan of the city intended for the permanent seat of the government of t(he) United States : projected agreeable to the direction of the President of the United States, in pursuance of an act of Congress passed the sixteenth day of July, MDCCXC, "establishing the permanent seat on the bank of the Potowmac": (Washington, D.C.)". Photocopy of annotated facsimile created by U.S. Coast and Geodetic Survey, Washington, D.C. (1887). Library of Congress. Retrieved January 26, 2016.
    (2) "Enlarged image of central portion of The L'Enfant Plan for Washington" (PDF). National Park Service. Retrieved October 23, 2009.
    (3) Vlach, John Michael (Spring 2004). "The Mysterious Mr. Jenkins of Jenkins Hill". Capitol History: The Capitol Dome. United States Capitol Historical Society. Archived from the original on July 5, 2008. Retrieved September 14, 2009.
    (4) Allen (2001), p. 8
  10. ^ قالب:OEtymD
  11. ^ Allen (2001), p. 10
  12. ^ Hodgkins, George W. (1960). "Naming the Capitol and the Capital". Records of the Columbia Historical Society, Washington, D.C. 60/62: 36–53. JSTOR 40067217.
  13. ^ http://www.merriam-webster.com, entries "capitol" and "capital".
  14. ^ Allen (2001), p. 13–15
  15. ^ Frary (1969), p. 28
  16. ^ Allen (2001), p. 18
  17. ^ Jess Bravin (January 6, 2021). "U.S. Capitol Has a History of Occasional Violence, but Nothing Like This". وال ستريت جرنال.
  18. ^ "The House Chamber".
  19. ^ Carrier, Thomas J. (2000). The White House, the Capitol, and the Supreme Court: historic self-guided tours. Images of America. Charleston, South Carolina: Arcadia Publishing. p. 84. ISBN 0-7385-0557-9. OCLC 44503337. Retrieved August 9, 2009.

المصادر

قراءللإستزادة

وصلات خارجية


أرقام قياسية
سبقه
Unknown
Tallest Building in Washington, D.C. تبعه
Old Post Office Building (Washington, D.C.)
سبقه
Tenth Presbyterian Church
Tallest building in the United States outside of New York City تبعه
Illinois State Capitol