إلونا ستالر

سيسيولينا

سيسيولينا (Cicciolina) ممثلة أفلام إباحية إيطالية من أصل مجرى. (و. 26 نوفمبر 1951) في بودابست عاصمة المجر، اسمها الحقيقى آنا إلينا ستالر (Anna Elena Staller) واختصاره إيلونا ستالر (Ilona Staller).

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أعمالها

سيسيولينا شخصية متعددة المواهب فقد عملت في السياسة والغناء.

بدأت سيسيولينا عملها سنة 1964 كموديل مع الوكالة المجرية للموديلات ، وفى أواخر الستينات عملت عاملة في فندق Budapest Luxury .

فى أوائل السبعينات سيسيولينا حصلت على الجنسية الإيطالية بعدما سافرت إلى إيطاليا وتزوجت من إيطالى، واستقرت هناك.

وفى سنة 1973 بدأت سيسيولينا طريق الشهرة فقدمت البرنامج الإذاعى ? Voulez-vous coucher avec moi الذي يذاع على محطة Radio Luna الإذاعية الإيطالية ، وفى هذا البرنامج اختارت اسم سيسيولينا كإسم شهرة بدل اسمها الحقيقى .

فى سنة 1975 مثلت سيسيولينا مشهد ليزبيان مع الممثلة الإيطالية جلوريا جويدا (Gloria Guida) في الفيلم الإيطالى La supplente. وفى سنة 1978 ظهرت في برنامج C'era due volte على شبكة راديو وتليفزيون إيطاليا RAI على الهوا وهى عارية الصدر، و كانت هي المرة الأولى في تاريخ التليفزيون الإيطالى .

فى سنة 1983 أسست سيسيولينا شركة Diva Futura لإنتاج الأفلام البورنوجرافية داخل الأستديوهات، مع شريكها المصور والمخرج البورنوجرافى الإيطالى ريكاردو سكيتشى (Riccardo Schicchi) ؛ وكان أول إنتاج للشركة هو فيلم Telefono Rosso سنة 1985 وأيضاً أول بطولة فيلم بورنوجرافى لسيسيولينا .

فى سنة 1987 نشرت سيسيولينا مذكراتها في كتاب عنوانه Confessioni erotiche di Cicciolina ، وفى نفس السنة مثلت فيلم Carne bollente مع الممثل البورنوجرافى الأمريكى جون هولمز (John Holmes) .

سنة 1991 تزوجت سيسيولينا الرسام والنحات الأمريكى جيف كونز (Jeff Koons) الذى عمل لوحات وتماثيل وصور فوتوغرافية كثيرة له مع سيسيولينا في أوضاع جنسية مختلفة، وكانت في ذلك الوقت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفى سنة 1992 انفصلت سيسيولينا عن زوجها، وبعد الطلاق بفترة ولدت ابنها لودفيج ماكسيميليان (Ludwig Maximillian) ورجعت لإيطاليا ومعاها ابنها ؛ وبعد كده قامت معارك وقضايا بينها وبين طليقها.

سيسيولينا ظهرت صورها وهى عارية في طبعات مختلفة من مجلة Playboy في أكثر من دولة في العالم، مثل الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية و المجر وصربيا والمكسيك.


حياتها السياسية

بالرغم أن سيسيولينا ممثلة بورنوجرافية، إلا أنها في نفس الوقت من السياسيين المخضرمين في إيطاليا؛ وكانت عضو في حزب الخضر وترشحت عنه في انتخابات البرلمان الإيطالى سنة 1979 ولكنها فشلت. وفى سنة 1985 انضمت لحزب الإيطاليين الراديكاليين وترشحت مرة تانية في انتخابات البرلمان سنة 1987 ونجحت وحصلت على 20 ألف صوت تقريبا وأصبحت عضو في البرلمان الإيطالى في الفترة من سنة 1987 حتى سنة 1991 .

والغريب أن سيسيولينا رغم كونها عضو في البرلمان إلا أنها لم تعتزل المجال البورنوجرافي؛ بالعكس ظلت تظهر في الأفلام البورنوجرافية كما استمرت صورها العارية تنشر في المجلات البورنوجرافية وهى في منصبها الحساس . وأكتر من كده عملت تصرفات غير طبيعية وكان لها تصرفات وكلمات شاذة وهى تمارس مهمتها كعضو في البرلمان؛ فكانت تلقي الخطب السياسية في البرلمان وفى الحزب أمام الجماهير وهى عارية الصدر متعمدة، كما أنها قبل بداية حرب الخليج الثانيه سنة 1991 أعلنت في خطبة في البرلمان عرض على الرئيس العراقى الراحل صدام حسين أن تمارس الجنس معه مقابل الإفراج عن الرهائن الأجانب في العراق.

وفى انتخابات البرلمان سنة 1991 فشلت سيسيولينا في أن تبقى عضو في البرلمان للمرة التانية؛ وفى نفس السنة اشتركت مع الممثلة البورنوجرافية الإيطالية الراحلة موانا بوتسى (Moana Pozzi) في تأسيس حزب جديد اسمه حزب الحب، وبرنامج الحزب يعتمد على المطالبة بتقنين بيوت الدعارة و تطوير تعليم الجنس و تخصيص حدائق للعشاق للمارسة الجنس .

فى شهر يناير 2002 حاولت سيسيولينا أن تترشح في الإنتخابات البرلمانية في المجر بلدها الأصلية عن منطقة كوبانيا الصناعية في العاصمة بودابست، لكنها لم تنجح في جمع توقيعات للترشح كمستقلة غير حزبية.وفى نفس السنة ترشحت في الإنتخابات المحلية عن مدينة مونزا الإيطالية ووعدت الناخبين بتحويل مبنى معروف في المدينة لكازينو قمار ، لكنها فشلت. وفى سنة 2004 رشحت نفسها لمنصب عمدة مدينة ميلانو وأيضاً لم تنجح.

فى شهر أكتوبر 2002 أثناء حصار العراق الدولى ، عرضت سيسيولينا على الرئيس العراقىالراحل صدام حسين للمرة التانية أن تمارس الجنس معاه مقابل أن يسمح للجان التفتيش الدولية بدخول أراضى العراق للتفتيش عن أسلحة الدمار الشامل . وفى شهر أبريل 2006 قدمت نفس العرض لأسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة .


حياتها الفنية

سيسيولينا سجلت أغانى كتيرة منها أغانى للأطفال.

أشهر أغنيات لسيسيولينا أغنية Muscolo Rosso التى سجلتها سنة 1987 واللى اتمنعت إذاعتها في إيطاليا بسبب وجود قسم كثيرة في كلماتها؛ لكن الأغنية نجحت جدا في دول أخرى وخصوصا فرنسا وذلك بسبب عدم فهم المستمعين الأجانب للغة الإيطالية . وبعد انتشار الإنترنت لقت الأغنية إقبال كبير حتى من المستمعين الإيطاليين .

سيسيولينا سجلت ظهر بعض منها في برامج التليفزيون التى استضافتها على الهواء، وباقي الأغانيات ظهرت في الأفلام البورنوجرافية التى مثلتها.

المصادر