220

تحويل 1-1-220م الى هجري  (وصلة خارجية)  | تحويل 31-12-220م الى هجري  (وصلة خارجية)  | ابحث في الموسوعة عن مواضيع متعلقة بسنة 220

الألفية: الألفية 1
القرون: القرن 2 - القرن 3 - القرن 4
العقود: عقد 190  عقد 200  عقد 210  - عقد 220 -  عقد 230  عقد 240  عقد 250
السنوات: 217 218 219 - 220 - 221 222 223
220 حسب الموضوع
السياسة
زعماء الدولالدول ذات السيادة
تصنيفات المواليد والوفيات
المواليدالوفيات
تصنيفات التأسيسات والانحلالات
تأسيساتانحلالات
220 في التقاويم الأخرى
التقويم الگريگوري220
CCXX
آب أوربه كونديتا973
التقويم الأرمنيN/A
التقويم الآشوري4970
التقويم البهائي−1624 – −1623
التقويم البنغالي−373
التقويم الأمازيغي1170
سنة العهد الإنگليزيN/A
التقويم البوذي764
التقويم البورمي−418
التقويم البيزنطي5728–5729
التقويم الصيني己亥(التراب الخنزير)
2916 أو 2856
    — إلى —
庚子年 (المعدن الفأر)
2917 أو 2857
التقويم القبطي−64 – −63
التقويم الديسكوردي1386
التقويم الإثيوپي212–213
التقويم العبري3980–3981
التقاويم الهندوسية
 - ڤيكرام سامڤات276–277
 - شاكا سامڤات142–143
 - كالي يوگا3321–3322
تقويم الهولوسين10220
تقويم الإگبو−780 – −779
التقويم الإيراني402 ق.ر. – 401 ق.ر.
التقويم الهجري414 ق.هـ. – 413 ق.هـ.
التقويم اليابانيN/A
تقويم جوچىN/A
التقويم اليوليوسي220
CCXX
التقويم الكوري2553
تقويم مينگوو1692 قبل جمهورية الصين
民前1692年
التقويم الشمسي التايلندي763
Emperor Cao Pi and his ministers

Year 220 (CCXX) was a leap year starting on Saturday (link will display the full calendar) of the Julian calendar. At the time, it was known as the Year of the Consulship of Antonius and Eutychianus (or, less frequently, year 973 Ab urbe condita). The denomination 220 for this year has been used since the early medieval period, when the Anno Domini calendar era became the prevalent method in Europe for naming years.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

أحداث

حسب المكان

الامبراطورية الرومانية

بلاد فارس

الصين

حسب الموضوع

الدين

  • أسرة وِيْ تمنح اعترافاً رسمياً بالطاوية كطائفتها الدينية، and the sect's celestial masters will reciprocate by giving spiritual approbation to the Wei as successors to the Han. By the end of the century most powerful families in northern China will subscribe to Daoist principles.


مواليد


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

وفيات

المراجع

  1. ^ Stratton, J.M. (1969). Agricultural Records. John Baker. ISBN 0-212-97022-4.
  2. ^ Lühmann, Werner (2003). Konfuzius: aufgeklärter Philosoph oder reaktionärer Moralapostel? : der Bruch in der Konfuzius-Rezeption der deutschen Philosophie des ausgehenden 18. und beginnenden 19. Jahrhunderts. Harrassowitz. p. 68. ISBN 978-3-447-04753-1.

ru-sib:220