21 يونيو 2006

قال الجيش الأمريكي إنه عثر على جثة جنديين أمريكيين مفقودين في العراق منذ الجمعة، وذلك جنوبي بغداد.
قال بيان على الانترنت إن مجموعة من المسلحين تقودهم القاعدة في العراق قررت قتل أربع رهائن روس بعد ان رفضت موسكو الاستجابة لمطالب بالانسحاب من الشيشان وإطلاق سراح سجناء مسلمين.
استبق الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس لقاءا غير رسمي صباح ‏الخميس مع رئيس وزراء إسرائيل إيهود أولمرت ليعلن أن حكومة حماس الإسلامية ‏تتجه للاعتراف بإسرائيل ضمن مشروع الدولتين في إطار خريطة الطريق. ‏
عثرت قوات الأمن العراقية الأربعاء على جثة خميس العبيدي، محام بارز في طاقم الدفاع عن الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين، وقد مزقها الرصاص بالقرب من مدينة الصدر الشيعية.
أدانت وزيرة الخارجية البريطانية، مارغريت بيكيت، الأربعاء، الغارة الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة التي وقعت الثلاثاء، وتسببت في مقتل ثلاثة أطفال.
قال وزير الدفاع الأسترالي بريندان نيسلون الأربعاء إن حكومة بلاده ستنظر في التزاماتها العسكرية في العراق استناداً على أداء قوات الأمن العراقي في محافظة المثنى.
قتلت سيدة فلسطينية وشقيقها وأصيب عشرة أخرين على الأقل، بينهم 6 أطفال، في قصف صاروخي من إحدى الطائرات الإسرائيلية، دمر المنزل الذي كانوا يقيمون فيه بمدينة خان يونس بقطاع غزة، الأربعاء.و نقل عن شهود أن صاروخاً أطلقته طائرة إسرائيلية أخطأ هدفه وأصاب أحد المنازل في خان يونس.