6 أكتوبر 2006

أقامت منظمة الشبيبة التابعة لحزب الشعب الدانماركي -المشارك في ائتلاف الحكومة الدنماركية الحاكم- حفلا لرسم ما وصفته بـ أبشع صورة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. وعرضت صحيفة أفيسن شريطا للحفل وأظهرت فيه صورا مسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. وتنص المسابقة التي أقيمت في إطار مخيم صيفي شبابي على أن من يخسر فيها يرتدي برقعا كنوع من المزيد من السخرية والاستهزاء بالإسلام.
أنهت وزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس زيارتها المفاجئة إلى العراق بزيارة إقليم كردستان العراق، حيث حذرت قادة الإقليم بشأن الموارد النفطية والتهديدات بالانفصال عن بقية البلاد.
رفض رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية مجددا الاعتراف بإسرائيل منددا بما وصفه بالإملاءات الخارجية خاصة من اللجنة الرباعية. جاء ذلك في خطاب مطول أمام مهرجان حاشد شارك فيه عشرات الآلاف في غزة تأييدا للحكومة الفلسطينية.
[{{{2}}}    ]
{{{2}}}
رفض حزب الله تسلم خطابات أرسلت للجنديين الإسرائيليين من ذويهم عبر الصليب الأحمر الدولي.
أظهرت النتائج الأولية أن حزب الرئيس الجورجي ميخائيل ساكاشفيلي فاز في الانتخابات المحلية التي جرت أمس وذلك في أول اختبار لشعبيته بعد أن فجر مواجهة كبرى مع روسيا.
أعلنت الشرطة الإسرائيلية بعد إنهاء تحقيقاتها أنها جمعت "أدلة كافية" لتوجيه التهمة إلى الرئيس موشي كاتساف الذي ورد اسمه في عدد من قضايا التحرش الجنسي.