يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري
يعقوب-بوشهري.jpg
وُلِدَ
يعقوب خالد بوشهري

23 يناير 1983
الجنسيةكويتي
المهنةفنان

يعقوب خالد بوشهري، فنان كويتي الأصل، مواليد 23 يناير 1983 في الكويت، ويختلط فو جذوره اصل عراقي، يبلغ من العمر 38 عاما، يحمل الجنسية الكويتية.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

شهرته

يعقوب بوشهري

يعتبر من مشاهير ونشطاء السوشيال ميديا، فقد اشتهر عبر حسابه الشخصي على موقع سناب شات، بحيث يقدم إعلانات لشركات عالمية.

اشتهر بنشره مقاطع فيديو مضحكة عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، مما نال اعجاب الجمهور الخليجي، لكونه متميز بصوته الجميل وأسلوبه الخفيف وبراعة لسانه.

بحيث قامت بطلبه شركات محلية ودولية لتقديم الإعلانات، وبالفعل قدم عروض الإعلانات على الشاشة الكويتية وعرفه الجمهور الكويتي، وصار نجم من نجوم مشاهير السوشيال ميديا، مما جعله يجني أموال طائلة جعلته من الأثرياء.

كما أصبح قائداً لإحدى الدراجات من فئة السكوتر الشهيرة، ولم يكتفي بذلك فقط، بل اخذ نصيبه من عالم الطيران أيضاً، فقد ظهر بأكثر من مرة بداخل إحدى الطائرات الخاصة ذات الفخامة العالية.

كما له سمعة كبيرة في عالم الفن الكويتي، وخاصة في فن الراب، حيث عمل في العديد من الصحف الفنية العربية، ولديه العديد من الأعمال الفنية التي جعلته فنانًا مشهورًا جدًا في دائرة الفن الكويتي اليوم.[1]


قضايا

في يوليو 2020 اتُهم بقضية غسيل الأموال هو و10 أخرين من المشاهير، وحرص بوشهري على توضيح الأمر بأتهامه بغسيل الأموال التي لاحقته منذ أسابيع، وانتهت إلى قرار النيابة العامة بالتحفظ على أمواله ومنعه من السفر إلى جانب مجموعة من أبرز مشاهير الكويت وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي في سناب شات.

وأوضح بوشهري خلال الفيديو ان قرار تحويل قضيته الخاصة باتهامه بقضية غسيل الأموال إلى القضاء أسعده؛ لكونه قرارا جيدا يُبعد عنه الشبهات والاتهامات ويكشف عن الحقيقة، وأن الحجز على أمواله هو حجز تحفظي يمنعه من التصرف بها فقط.

وأضاف أن القضاء سينصفه ويأخذ حقه، وبأن وثيقة البراءة من القضاء تعنيه أكثر من حديث المتابعين والمشككين بنزاهته، مشيرا إلى أنه يسعى للحصول على إثبات براءته قضائيا من أجل الارتباط بإحدى الفتيات.

وأن عائلة الفتاة التي ينوي الارتباط بها يرفضون اقترانه بابنتهم بسبب الاتهامات التي لاحقته مؤخرا، وأن وثيقة البراءة ستكون سندا له عند عائلة الفتاة للموافقة عليه.

ويأتي تعليق بوشهري الذي ورد اسمه بقائمة المتهمين تزامنا مع تعليقات مشاهير آخرين وردت أسماؤهم في قائمة المتهمين بغسيل الأموال، والذين صدر بحقهم قرار منع سفر والتحفظ على أموالهم.

وسبق أن ظهر بوشهري قبل أيام قليلة بمقطع آخر، طالب فيه المتابعين بعدم استخدام وتدوال باسمه ضمن المتهمين في قضية غسيل الأموال، مؤكدا ان من يستخدم اسمه سيأخذ حقه منه بالقضاء .

وفي اطار ذلك ضمت قائمة المتهمين بغسيل الأموال، إضافة إلى بوشهري، تسعة مشاهير آخرين، إضافة إلى شركة بوتيكات، تم اتهامهم جميعا بغسيل عشرات الملايين بعد تقديم وحدة التحريات المالية شكوى ضدهم؛ بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية.[2]


زواجه وأنفصاله

فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

في 14 يوليو 2021، تصدر اسم يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعدما قام بإعلان عقد قرانه على الفنانة السعودية فاطمة الأنصاري.

وها هو يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من جديد، بحيث انتشرت أخبار حول انفصال الفنان الكويتي يعقوب بوشهري عن الفنانة السعودية فاطمة الأنصاري.

في 12 أكتوبر 2021 انتشرت أنباء على موقع تويتر، عن انفصال مشهورة سناب شات، فاطمة الأنصاري، عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بوشهري. ونشر بوشهري صورة على حسابه الرسمي في سناب شات أثناء الحلاقة وظهر بدون دبلة؛ وهو ما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته أمل الأنصاري.

وأكد مغردون أنهما قاما بإلغاء متابعة بعضيهما على حساب انستجرام. ونشرت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، مقطع فيديو يوثق لحظة إهدائها سيارة فاخرة كهدية لها وسط غياب زوجها، وهو ما فسره مغردون بأنه طلاق لم يعلن عنه.

وأثار فهد الزهراني، زوج أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة المزيد من الجدل بتغريدة على حسابه في تويتر، قال فيها: إذا خانتك قيم المبادئ، فحاول ألا تخونك قيم الرجولة، والأيام بتكشف سوالف لندن.[3]


المصادر

  1. ^ "من هو يعقوب بوشهري؟".
  2. ^ "بعد قضية غسيل الأموال... معلومات لا تعرفها عن يعقوب بوشهري".
  3. ^ "أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري".