لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي، ممثلة مصرية، زوجة حارس مرمى نادي الزمالك المصرى محمد عبد المنصف .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

بداياتها

التحقت لقاء الخميسي بفرقة المسرح بالمدرسة وكانت تعمل موديل في الإعلانات التجارية قبل احترافيها للفن والتمثيل ، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية و تخصصت في الإخراج و التمثيل وبدأت في مشوارها الفني وهي لازالت في السنة الثانية للمعهد حيث ظهرت في مسلسل حارة الطبلاوي مع الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة معالي زايد ثم بعد ذلك مسلسل دقات الساعة ثم اقتصرت فترة على الإعلانات و تقديم برنامج جميلة الجميلات الذي انتهى بقرارها الظهور في السينما في فيلم كذلك في الزمالك متبوعا بدور في فيلم قلب جريء ثم بطولة مطلقة في فيلم عسكر في المعسكر أمام الفنان محمد هنيدي وقد نالت فرصة كبيرة في التمثيل أمام الفنان نور الشريف .و من حيث أول أدواراها بطولة فهو المسلسل السيت كوم شباب أون لاين ، وتتميز لقاء بخفة الدم والملامح المصرية وأدائها المتميز. وتتجة لقاء إلى الغناء ، وانتهت من تسجيل أكثر من أغنية وستقدمها بطريقة الفيديو كليب .


أعمالها التلفزيونية

أعمالها السنيمائية

نجاحاتها

كان عام 2007 إعادة اكتشاف لها ، خاصة بعد نجاحها في مسلسل قضية رأي عام والذي تفوقت فيه على يسرا بطلة المسلسل بشهادة الجمهور الذي اختارها في استفتاء الإذاعة المصرية كأفضل وجه على الشاشة الصغيرة ، كما قدمت دورا ناجحا في مسلسل راجل وست ستات باجزئه الثلاثة. و أيضا مسلسل ناصر الذي عرض في رمضان 2008 الذي جسدت في شخصية السيدة تحية زوجة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وصلات خارجية

  • www.leqaafans.com