أفضل أصدقائي (فيلم 2006)

أفضل أصدقائي
Affiche grand poster.jpg
ملصق إطلاق مسرحي
اخراجباتريس لوكونتي
انتاجأوليفر ديلبوس
مارك ميسونير
كتابةأوليفي دازات
باتريس لوكونتي
جيروم تونر
بطولةدانييل أوتيويل
داني بون
موسيقىكزافييه ديرميلياك
سينماتوگرافياجان ماري دريوجو
توزيعباقة البرية
تواريخ العرض12 سبتمبر 2006 (2006-09-12)
طول الفيلم94 دقيقة
البلدفرنسا
اللغةالفرنسية
الميزانية12.8 مليون دولار[1]
إيراد الشباك14.7 مليون دولار[2]


أفضل أصدقائي هو فيلم فرنسي من بطولة دانييل أوتيويل ، وداني بون ، وجولي كايت.


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

الحبكة

فرانسوا (Auteuil) تاجر فنون باريسي في منتصف العمر يعتقد أنه يملك كل شيء. بعد رواية قصة في العشاء عن جنازة حضرها حيث حضر حفنة من الناس فقط ، اقترح زملاؤه أن أحداً لن يذهب إلى جنازته. قد يكون غنيا ماديا ، لكنه ليس لديه أصدقاء. يبدأ الجميع على مائدة العشاء باستفزازه لعدم وجود أصدقاء له ، لكن فرانسوا يقول إنه لديه أصدقاء (في الواقع ، لديه عملاء فقط). شريكه في العمل كاترين (غاييت) يتحدىه: يجب على فرانسوا تقديم أفضل صديق له في غضون عشرة أيام ، أو يفقد شيئًا ثمينًا ، مزهرته اليونانية العتيقة (بقيمة 200000 يورو).

التحدي مقبول. أمام فرانسوا عشرة أيام للعثور على صديق. بينما يسافر فرانسوا عبر باريس في سيارة أجرة ، ويعود إلى معارفه القدامى الذين يرفضونه جميعًا ، يلتقي سائق سيارة أجرة محب للتوافه ، برونو (بون). عندما يقضي الاثنان قدرا متزايدا من الوقت معا ، يبدأان تدريجيا في تكوين صداقة. يلتقي فرانسوا مع والدي برونو ويشتري طاولة لا قيمة لها مقابل 10000 يورو ليكون صديقًا أفضل. ومع ذلك ، فإن رغبة فرانسوا في الفوز في الرهان تهدد بتدمير أفضل الصداقة التي عاشها على الإطلاق. يخدع برونو في محاولة لسرقة مزهرية حتى يتمكن فرانسوا من الحصول على أموال التأمين الخاصة به ، لكن الأمر كان مجرد مؤامرة لإظهار كم من صديق برونو. برونو يصبح غاضبًا ويحطم المزهرية لينهي صداقته. لتعويض ذلك ، يحصل فرانسوا على برونو على من يريد أن يكون مليونيرا عن طريق التخلي عن مزهرية. هذا هو النجاح ، ويجمع بين الاثنين ، كأصدقاء.


طاقم العمل


طبعة جديدة أمريكية

ملاحظات

انظر أيضاً

وصلات خارجية

قالب:Patrice Leconte


قالب:2000s-France-film-stub