BLOOD+

(تم التحويل من +بلود)

Blood+ وبلفظ بلض بلص هو مسلسل انمي ياباني من انتاج شركة Production I.G. بدأ بث المسلسل في 8 اكتوبر 2005 في عدة محطات تلفزيونية في انحاء اليابان منها تلفزيون نظام اذاعة طوكيو، ونظام اذاعة ميناتشي في مدينة أوساكا.

تدور أحداث المسلسل حول سايا قاتلة المحترفة تقوم والتي تقوم بذبح الوحوش المسماة كايربتران بواسطة السيف، لكنها فقدت ذاكرتها قبل سنة ولم تعد تتذكر شيئا عن ماضيها وهي الآن طالبة في المدرسة الثانوية. تقع الأحداث قرب القاعدة العسكرية الامريكية في جزيرة اوكيناوا باليابان.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

القصة

تبدأ قصة سايا بحادث يقع في مدرستها أثناء عودتها لجلب كتبها التي نسيتها هناك بعد الحلول. تتعرض في تلك الأثناء لهجوم من قبل أحد الوحوش فتفر هاربة، لكن هاجي يساعدها على استعادة ذكرياتها في الحرب الفيتنامية لطرد الخوف من قلبها وارجاعها لتكون سفاحة كما كانت.


الشخصيات

عائلة مياغوسكو

  • جورج مياغوسوكو: هو جندي أمريكي مقيم في أوكيناوا، كان قد خدم في الحرب الفيتنامية والآن أب لثلاثة اطفال بالتبني هم سايا وكاي وريكو. كانت زوجته وابنته قد ماتتا في حادث سيارة قبل سنوات.
  • سايا أوتوناشي: طالبة في المدرسة الثانوية. بعد ان فقدت ذاكرتها تعيش الآن حياة عادية إلا انها تعاني احيانا من تذكر مناظر للحرب والكثير من الدماء. لها خاصية دموية تميزها عن الناس وتجعلها قادرة على محاربة الوحوش وقتلها دون خوف. كانت قد شاركت في الحرب الفيتنامية في عمليات القتل العشوائي. قررت منظمة الدرع الأحمر استعمالها كأداة لقدراتها العالية.
Blood+
Blood+ dvd.png
First DVD volume of Blood+, released in Japan on December 21, 2005 by Aniplex
GenreAction, Horror, Adventure, Science fantasy, Romance, Tragedy