Privacy policy/Summary

هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).
لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية
Want to help translate? Translate the missing messages.
Purge

سياسة الخصوصية
Marefa logo.svg
هذا هو ملخص سياسة الخصوصية. لقراءة البنود الكاملة، انقر هنا.
تنصل: هذا الملخص ليس جزءاً من سياسة الخصوصية وليس وثيقة قانونية. إنه ببساطة مرجع سهل التناول لفهم سياسة الخصوصية الكاملة. فكــِّر فيه على أنه تفاعل صديق للمستخدم إلى سياسة الخصوصية.

لأننا نؤمن أنك لا يجب أن تقدم معلومات شخصية لكي تشارك في حركة معرفية حرة، فبإمكانك أن:

لأننا نريد أن نفهم كيف تـُستَخدَم مواقع المعرفة حتى نجعلهم أفضل من أجلك، نحن نجمع بعض المعلومات حين تقوم أنت بعمل التالي:

نحن حريصون على:

اِعلـَم:

  • أي محتوى تضيفه أو أي تغيير تقوم به في موقع المعرفة سيكون متاح بشكل علني ودائم.
  • إذا أضفت محتوى أو قمت بتغيير في موقع المعرفة بدون الولوج، فإن هذا المحتوى أو التغيير سيُـنسب بشكل علني ودائم لعنوان الآي پي المستخدم في ذلك الوقت وليس لاسم المستخدم.
  • مجتمعنا من المحررين والمساهمين المتطوعين هو كيان مراقب ذاتياً. بعض مديري مواقع المعرفة، المختارين من قبل المجتمع، يستخدمون أدوات تمنحهم نفاذ محدود إلى معلومات غير عامة عن آخر المساهمات حتى يمكنهم حماية مواقع المعرفة وإنفاذ سياساتها.
  • سياسة الخصوصية هذه لا تسري على كل المواقع والخدمات التي تديرها مؤسسة المعرفة، مثل المواقع والخدمات التي لها سياسات خصوصية خاصبة بها (مثل دكان المعرفة) أو المواقع أو الخدمات التي تديرها أطراف أخرى (مثل مشاريع التطوير من أطراف أخرى، كـ معامل المعرفة).
  • كجزء من إلتزامنا بالتعليم والبحث العلمي حول العالم، نقوم أحياناً بنشر معلومات عامة أو معلومات مجمّعة، غير شخصية للعامة في شكل سكب بيانات أو فئات بيانات.
  • لحماية مؤسسة المعرفة والمستخدمين الآخرين، إذا لم توافق على هذه السياسة للخصوصية، فعليك ألا تستخدم مواقع المعرفة.
</includeonly>