نقاش:الجذلة

وانت يااااااااا اخي الكريم يوجد اخطاء كثيره تكتبها وارجو منك عدم الخلط والاخطاء واذا كان جهد على خطاء ليس لكل مجدهد نصيب ويجب علينا التعديل لان هذا تأريخ اذترضى ان اجتهد في هضم حقك وانسبك لشخص لا تنتمي اليه

انا حذفت الخطاء وتركت الاشياء التي تحتمل الخطاء والصواب لاكن لا تظر اي شخص

فمثل مااقلت الهمزان لقب لمحمد وقيل لعضيب انا مقتنع انه لعضيب فأنا تركته من اجلك وارجو منك يا اخي ان لا تخطي بحق احد

وانت كتبت المقبل هم الظلان والطرشان والسمران والغانم والمهاوش وهذا خطاء المقبل فقط الغانم والمهاوش والطرشان فخذ لوحده والظلان لوحده والسمران لوحده وانا لا اريد ان اعدل عليك لاحترمي لك ولي جهدك

فارجو منك التعديل لصواب

وشكرا

شكرا أخي على شعورك الطيب ، ولكن بالنسبة للطرشان والظلان والسمران يتبعون لمن ؟! وحنا نتناقش هنا وإذما عرفنا الصحيح ننقله للصفحة ..

أرجوك وضح وجهة نظرك أنا أسمع من الشيبان يقولون الطرشان انفطعوا وآخرهم (المسوتت) الذي ذبحه (ابن عيادة) في بطين سلمى ولا نعلم بالضبط عن الحقيقة ؟؟.محمد نت 20:49، 24 مايو 2009 (ت.ع.م.)


يا اخي الكيم لما قلت سالفت الشيبان انهم يقلون كذا فاعتقد انك تريد تستهمجني .وانت وغير يعلم الحقيقه . واعتقد انك تعلم الحقيقه . فلا داعي للاأستهماج وانا حذفت ماعكتبت ولا داعي لأعاده شي يهضم حق غيرك الشي الي يخصك انت اكتبه شي يخص غيرك اعتقد مالك دخل تتكلم فيه هم اعلم بأنفسهم . ولم يطلبو منك ان تكتب عنهم . وانا حترمتك ولم احذف بعض كتاباتك وطلبت منك عدم المس لأخرين . وقمت واعدت الكتابه . فرجائي لا تستهمج غيرك يستهمجك .

لماذا تعدل المقالة وتضع معلومات خطأ؟؟

طيب وضح بماذا هظمت حقك ؟

على شأن تقول المقبل من آل همزان ، المقبل على العين والرأس ولكن ليسوا من أبناء محمد الملقب (همزان) المقبل من الجذلة نعم أو من أبناء عضيب أو من أبناء قطين الله أعلم ولكن تدرجهم من أبناء محمد فلا وألف لا وهذا ليس من حقك ولا أحد يرضى فيه . ومسألة الأنساب ليست لعبة على كيفي أو على كيفك ..محمد نت 19:27، 25 مايو 2009 (ت.ع.م.)

الهمزان لقب لعضيب والمقبل ليس اخ لعضيب وصل وخضر وشرهان والمقبل ليسو بمحمد والظلان والسمران ولا الطرشان ولا العبادا ورجائن اقولهاا لك بأحترام لا تكتب بشي لا يخصك وتضيف الطرشان لسمران وهمزان قيل لعضيب وقيل لمحمد . واذا كان لمحمد فهو يعم جميع عيال العمومه وهو لقب وليسا جد والارجح انه لعضيب . وانا لا يهمني ان اضفت المقبل للهمزان او لا يكفي جدهم عضيب بس لا تكتب احداث تاريخيه خطاء . وتنسب ناس الى ناس .

والله لا أدري بالضبط ماذا تريد ؟؟محمد نت 19:27، 25 مايو 2009 (ت.ع.م.)

حدد ما تريده بالضبط حتى نتناقشمحمد نت 19:27، 25 مايو 2009 (ت.ع.م.)


الذي اريده ياااااااااااااا اخي ان لا تكتب المقال الخطاء بما يخص المسوتت والمقبل وانت فاهم مااا اريد فرجائي لك واحترامي لك لا تجعلنا على خلاف يخلق العدو . جميع الهمزان تريد ان تتلاحم على بعض ولا يردون التفرقه .

ياعزيزي أنا ما أسبب تفرقة ، والمسوتت يا أخي وش المشكلة فيه ؟؟ معروف ذبحته ولا فيها شيء .67.72.98.26 12:23، 26 مايو 2009 (ت.ع.م.)

وبعدين أنت بالضبط ما هي المشكلة التي تحاول توضيحها ؟؟!67.72.98.26 12:23، 26 مايو 2009 (ت.ع.م.)

وأنا أحاول تفهمها ثق يا أخي ما لي أي غر ض أو مصلحة وكلهم عندي واحد والمسألة ما فيها طمع المسألة فقط من أجل العلم فوضح ما تريد لا تقول بأني أعرف ما تريد والله ما أعلم .67.72.98.26 12:23، 26 مايو 2009 (ت.ع.م.)

وسع صدرك وحدد موقفك بوضوح ..ومليون أهلا وسهلا .67.72.98.26 12:23، 26 مايو 2009 (ت.ع.م.)

تقول اخر اطرشان وتبيني واوسع صدري . شوف انا احترمتك وقدرتك لا تجعلني افعل مالا يرضي الغير . وتخلي مقبل اخو لعضيب وخضر وشرهان وصل . والهدف معروف . بعدين انت تقول العبادا عيال محمد وش جاب العبادا لمحمد . العبادا ماهم من عيال محمد

العبادا من عيال سلامة بن محمد هذا ثابت ،، المهم قبلت بعض تعديلاتك ، وغلى هذا الحد الرجاء عدم التعديل أو الحذف ، وإلا سوف أتحدث عن أمور لا تريد سماعها ، وأنا لا أحب ذكرها إلا إذا لم تنتهي من هذا المعاند الذي لا لزوم له محمد نت 05:43، 4 أغسطس 2009 (ت.ع.م.)

رح اسأل العبادا وهم راح يقلون لك انهم ماهم من عيال محمد عيال محمد بس الجمعه والسرحان والعواد . فقط .... والعبادا والطرشان والضلان والمقبل كلهم يلتقون بعضيب. . وش جاب العبادا لمحمد. وعلى فكره تهديدك هذا ماينفع لأن نفسي اطول من نفسك . وانا اقول لك لا تكتب بمزاجك . رح اسألهم بأنفسهم . واكتب . واذا انت تريد ان تتحدث عن امور لا اريد انا سماعها . وانا ايضن اتحدث عن امور انت لا تريد سماعها .فانتبه انت معرض للخطر من جميع القبائل .

تحياتي لك

إذا خلاص اتفقنا بدون حذف :

إذا العبادا ليسوا من أبناء سلامة بن محمد فهذا ممكن ربما ، هم يدخلون يوما ما ويعدلون ما لك حق تعدل اتفقنا .

وإذا الطرشان مثل ما تقول من المقبل ربما مالي شغل في هذا ولكن المقبل يقولون لا ، ويقولون أنهم انقطعوا ، والله أعلم ، هذا ما يهمني ، ما عندهم ورث نتنافس عليه ولا لنا أي مصلحة .

أما المقبل عيال عضيب أو قطين أو غيرهما ربما أنا ما قلت شيء وبعدين يا أخي هذه موسوعة ما معجم انساب المهم نعرف من هم آل فلان أو غيرهم وفروعهم بشكل عام ، لا تدقق ثم تخرب الطبخة كلها .

اما تقول أن فيه امور ما اريد اسمعها فلك مطلق الحرية أكتب ما شئت وفي اي موقع أكون سعيدا جدا بذلك . تحياتيمحمد نت 13:02، 12 أغسطس 2009 (ت.ع.م.)

يا اخي الكريم انا فقط ارد على كلامك لتهديد ولاكن كوني انا اكتب شي ضد احد لا والله . لاكن انت تهدد . ثانيا الطرشان ليسو من المقبل وهم عيال عم وباقي كلامك المقبل مايقولونه. طيب ليش نعلمك الصحيح وتريد تكتب للي يحلى لك . ونقولك الطرشان لحالهم والظلان لحالهم والمقبل لحالهم والعبادا لحالهم. وانت تجمع الظلان والطرشان بالمقبل . والعبادا تحطهم بمحمد. واذا تريد انك تطلع الظلان والطرشان والمقبل من الهمزان على فكره لقب همزان قديم قبل محمد .وقيل انه لعضيب وزي ماقلت لو كان اللقب لمحمد فهذا اللقب شمل عيال العمومه.ولد العم اذاملك ملك صار له ولعيال عمه . وهذا وش يدل ياعزيزي مايدل الا على تفرقه واهداف. واتمنى ان اهداف ناس معينه لا ياصل الليك وعلى فكره همزان لقب ليس بجد . بكيفك طلعهم بس لا تخلي مقبل اخو عضيب وخظر وشرهان . المقبل عيال عضيب اكتب عضيب وعياله وفرعهم . وامنيتي لك انك تسأل قبل تكتب . وانا لن اعدل شي رغم اني استطيع ان اعدل .لاكن انت صاحب الموضوع ومجدهد فاتمنا انك تعدل الاخطاء .