صيف حبي

هذا المقال يتضمن أسماءً أعجمية تتطلب حروفاً إضافية (پ چ ژ گ ڤ ڠ).
لمطالعة نسخة مبسطة، بدون حروف إضافية
صيف حبي
My Summer of Love.jpg
ملصق إطلاق مسرحي
اخراجباول بوليكوفسكي
انتاجكريس كولينز
تانيا سيكاتشيان
الحوار السينمائيباول بوليكوفسكي
مايكل وين
مبني علىصيف حبي
تأليف هيلين كروس
بطولةناتالي برس
إميلي بلانت
بادي كونسيدين
موسيقىأليسون جولدفراب
ويل كريكوري
سينماتوگرافياريزارد لينكوفسكي
تحريرديفيد شراب
توزيعمحتوى الفيلم (المملكة المتحدة)
ميزات التركيز (الولايات المتحدة)
تواريخ العرض21 أغسطس 2004 (2004-08-21) (مهرجان ادنبره السينمائي الدولي)
5 نوفمبر 2004 (2004-11-05) (المملكة المتحدة)
17 يونيو 2005 (2005-06-17) (الولايات المتحدة)
طول الفيلم86 دقيقة
البلدالمملكة المتحدة
اللغةالانجليزية
الميزانية1 مليون جنيه استرليني[بحاجة لمصدر]
إيراد الشباك5 ملايين جنيه إسترليني

صيف حبي هو فيلم درامي بريطاني لعام 2004 من إخراج باوي بوليكوفسكي وشارك في تأليفه بوليكوفسكي ومايكل وين. استنادا إلى رواية تحمل اسم هيلين كروس نفسه ، يستكشف الفيلم العلاقة المثليه بين فتاتين من فصول وخلفيات مختلفة. الطبقة العاملة منى (ناتالي برس) ، التي أصبح شقيقها فيل (بادي كونسيدين) ، الذي ولد مرة أخرى مسيحيًا في السجن ، تجتمع مع الطبقة المتوسطة العليا تامسين (إميلي بلانت في فيلمها المسرحي الأول) الذي يعاني من نقص الحب في عائلتها. الفيلم الذي تم تصويره في ويست يوركشاير ، ذهب للفوز بجائزة بافتا.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

الحبكة

في يوركشاير ، تقوم تامسين بركوب الخيل والفرص أمام منى. تامسين من عائلة من الطبقة المتوسطة العليا وتقول إنها تم تعليقها من المدرسة الداخلية. منى من عائلة من المجرمين مع شقيقها فيل على قيد الحياة. يبدو أن كلتا الفتاتين تعتبران حياتهما دنيوية.

منى تجد فيل يدمر كل خمر في حانة والدتهم السابقة. لقد مر بتحول ديني في السجن ، ويخطط الآن لحشد مسيحي. منى تقابل حبيبها ، ريكي ، لممارسة الجنس في سيارته ، لكنه ينفصل عنها. في اليوم التالي ، تبدأ الفتيات في الارتباط بينما يقضين اليوم في الشرب والتدخين والتحدث عن مشاكلهن.

في اليوم التالي ، تأخذ تامسين منى إلى المنزل حيث تدعي تامسين أن والدها يخون والدتها. منى تحطم نافذة سيارة والد تامسين.

يشتري تامسين محركًا لسكوتر منى ، ويذهبون إلى نهر صغير للسباحة. تحت الشلال ، تتقاسم الفتيات قبلة. في منزل تامسين تحاول منى ارتداء ثيابها. تامسين تروي دموع وفقدان الشهية أختها سادي. في الحديقة ، يلعب تامسين التشيلو بينما ترقص منى. تامسين تقبيل منى بشغف. في وقت لاحق يمارسون الجنس.

فيل يدعو الفتيات لحشده. ينضمون إلى المسيحيين المولودين ثانية لإقامة صليب على تل. أعمال تامسين تنجذب إلى فيل. في وقت لاحق ، عثرت منى وتمسين على كيس من الفطر السحري في غرفة سادي. يأكلون الفطر ويذهبون إلى قاعة الرقص حيث يزعجون الرعاة. يعودون إلى النهر ويعلنون عن حبهم الأبدي لبعضهم البعض ، وأقسموا اليمين.

تامسين يتظاهر بإغواء فيل ، لكنه يتفاعل بغضب. يقفل منى في غرفتها. منى تزيف الانتحار ثم تسخر من معتقدات فيل الدينية. فيل يطرد المسيحيين المولودين من جديد ، بينما منى حزم حقيبة ويترك ل تامسين.

تكتشف منى أن تامسين تعود إلى المدرسة الداخلية. تكتشف منى أيضًا أن تامسين كذبت بشأن والديها وأختها. مكتئب ، منى يذهب إلى النهر.

تخبر تامسين منى أنها كان يجب أن تعرف أن تامسين كانت تكذب. تسامح منى على ما يبدو ، تنزلق إلى الماء ، وتغري تامسين بالانضمام إليها ، وتقبّل الفتاتان مرة أخرى. منى تستحوذ على تامسين من الحلق وتدفعها تحت الماء ، كما لو كانت تقتلها. بدلا من ذلك ، تطلق منى تامسين ويمشي بعيدا.


طاقم العمل

الإنتاج

الإصدار

شباك التذاكر

الاستقبال النقدي

الجوائز والترشيحات

انظرايضا

المصادر


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

وصلات خارجية

قالب:Pawel Pawlikowski

الكلمات الدالة: