أنڤيل! قصة أنڤيل

أنڤيل! قصة أنڤيل
Anvil ver2.jpg
ملصق فيلم ترويجي
اخراجساشا جيرفاسي
انتاجساشا جيرفاسي
لورين مكلارد
دانا سانو
كريستوفر سو
ريبيكا يلدهام
بطولةأنڤيل
موسيقىديفيد نورلاند
سينماتوگرافياكريستوفر سووس
تحريرأندرو ديكلر
جيف رينفرو
توزيعأبراموراما
تواريخ العرضيناير 18، 2008 (2008-01-18) (مهرجان صندانس السينمائي)
فبراير 20، 2009 (2009-02-20) (الولايات المتحدة)
طول الفيلم81 دقيقة
البلدالولايات المتحدة
اللغةالانجليزية
إيراد الشباك951,380دولار [1]


أنڤيل! قصة أنڤيل هو فيلم روائي عام 2008 عن فرقة السندان المعدنية الثقيلة الكندية. الفيلم من إخراج كاتب السيناريو ساشا جيرفاسي ، في أول ظهور له في الإخراج ، ويضم مقابلات مع موسيقيين آخرين تأثروا بالفرقة ، بما في ذلك Slash, Tom Araya, Lemmy, Scott Ian, و Lars Ulrich..


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

الخلاصة

يبدأ الفيلم بسرد الأعمال الرئيسية لمهرجان سوبر روك الذي أقيم في اليابان عام 1984: Scorpions و Whitesnake و Bon Jovi ، وقد ذهبوا جميعًا لبيع ملايين السجلات ، باستثناء سجل واحد: Anvil. على الرغم من طموحهم ، لم تتمكن الفرقة الكندية من تحقيق نفس المستوى من النجاح. وبدلاً من ذلك ، يقوم المغني وعازف الجيتار ستيف "ليبس" كودلو بقيادة شاحنات لتقديم وجبات الطعام للأطفال ، وتقديم الطعام للمدارس والمؤسسات. يعمل الطبال روب راينر في البناء. لكن كلاهما يفضلان اللعب على خشبة المسرح في الحانة الرياضية المحلية مع مجموعة صغيرة من المعجبين ، كما هو موضح خلال عرض لحفلة عيد ميلاد ستيف الخمسين.

يتلقى Kudlow بريدًا إلكترونيًا من مشجع أوروبي يُدعى Tiziana Arrigoni ، الذي يعرض إعداد جولة أوروبية للفرقة ، ويقدر 1500 يورو لكل عرض. كانت الجولة بداية واعدة في مهرجان السويد روك ، حيث تتفاعل المجموعة مع مايكل شينكر وكارمين أبس ، لكنها سرعان ما تنحدر. القطارات ممتلئة قبل أن تتمكن الفرقة من شراء التذاكر ، ويفتقدون وصلات السفر تمامًا ، ويضيعون في براغ بسبب الحواجز اللغوية ويتشاجرون مع صاحب الحانة الذي يرفض الدفع حيث كانت الفرقة متأخرة ساعتين ، ويلعبون في الغالب في غرف فارغة و يشكو من نقص في الترويج ، ونفد في نهاية المطاف من المال والنوم في محطة القطار. في مرحلة ما ، يرفض راينر الأداء ويعلن أنه ترك الفرقة ، فقط ليقنعه كودلو بالتمسك بها. الحفل الأخير للجولة هو حفلة موسيقى الروك وحوش ترانسيلفانيا ، التي أقيمت في ساحة 10000 مقعد واعدة حشد من 5000. فقط 174 شخص حضروا.

تعود الفرقة إلى كندا بعد أن توقفت عن العمل لمدة خمسة أسابيع ولا تكسب أي أموال. يصف كودلو الصعوبات المالية التي لحقت بالفرقة ، بما في ذلك الرهن العقاري الثاني الخاص به ، وتشرد عازف الجيتار فاين فاين. ينتهي عازف الجيتار إيفان هورد بالزواج من تيزيانا ، ويلعب سندان في حفل زفاف بينما يشاهده عدد قليل من أفراد الأسرة بأدب. يصف راينر شغفه الآخر بالرسم ، مع التركيز على مواضيع العزلة.

يشير Kudlow إلى أن ألبومات Anvil الأخيرة لم تتم كتابتها أو إنتاجها بشكل جيد مثل الجهود السابقة ، مثل Metal on Metal ، وترسل شريطًا توضيحيًا تقريبيًا إلى منتج هذا السجل ، Chris "CT" Tsangarides. رد Tsangarides على Kudlow بأنه يشعر أن الأغاني لها إمكانات ، وبعد اجتماع وجهاً لوجه قرروا تسجيل ألبومهم الثالث عشر ، هذا هو ثلاثة عشر. لا تزال الفرقة بحاجة إلى رفع مبلغ 13000 جنيه استرليني لتمويل التسجيل. يعود إلى كندا ويحاول جمع المال باعتباره بائعًا عبر الهاتف يبيع النظارات الشمسية ، لكنه لا يقوم ببيع واحد. في النهاية ، يقترض المال من أخته روندا.

تمضي الفرقة أكثر من شهر للتسجيل في دوفر ، إنجلترا. بعد عدة أسابيع مرهقة من التسجيل ، نشبت جدال بين كودلو ورينر حول جودة تسجيل كل منهما. تتحول الحجة إلى سخونة ويهدد رينر بالاستقالة مرة أخرى ، لكنهم قادرون على التوفيق وإنهاء تسجيل الألبوم. حاول Kudlow و Reiner تسويقه بنجاح إلى العديد من شركات التسجيل (ولا سيما EMI كندا) ، لكنهما قررا بيع الألبوم بأنفسهما عبر الإنترنت ومبيعات الحفلات الموسيقية. على الرغم من عدم وجود توزيع كبير للملصقات ، يعتبر Kudlow أن عملية التسجيل وأنهى الألبوم نجاحًا ، مشيرًا إلى أن الفرقة كانت قادرة على الحفاظ على وفائها لجذورها وتكوين / الحفاظ على علاقات قوية مع العائلة والأصدقاء.

يتلقى كودلو مكالمة هاتفية تطلب من Anvil أن تلعب حفلة موسيقية في اليابان. بحماس ، تعود المجموعة إلى الموقع الذي ميز تسليط الضوء على حياتهم المهنية. تخفت معنوياتهم عندما يدركون أنهم أول عمل في مهرجان لمدة ثلاثة أيام ، يأخذون المسرح الساعة 11:35 صباحًا. خوفا من الكارثة ، تأخذ المجموعة المسرح إلى حشد كبير ومتقبل.



الإنتاج

الإصدار

استقبال

التأثير

انظر أيضاً

المصادر

  1. ^ "Anvil! The Story of Anvil (2009) - Box Office Mojo". Retrieved 7 January 2017.

وصلات خارجية

قالب:Anvil قالب:Sacha Gervasi قالب:Independent Spirit Award for Best Documentary Feature