أكبر، أقوى، أسرع

Bigger, Stronger, Faster*
Bigger stronger faster ver5.jpg
ملصق إصدار مسرحي
اخراج كريستوفر بيل
انتاج
  • ألكسندر بونو
  • جيم تشارنيكي
  • كورت إنجفير
  • تحسين روادي
كتابة
  • كريستوفر بيل
  • ألكسندر بونو
  • تحسين روادي
موسيقىديف بورتر
سينماتوگرافياألكسندر بونو
تحريربريان سينجبيل
توزيعأفلام مجنون
طول الفيلم105 دقيقة
البلدالولايات المتحدة
اللغةالانجليزية
إيراد الشباك308,575دولار [1]


أكبر، أقوى، أسرع فيلم وثائقي لعام 2008 من إخراج كريستوفر بيل ، حول استخدام المنشطات الستيرويدات الابتنائية كأدوية لتحسين الأداء في الولايات المتحدة وكيف ترتبط هذه الممارسة بالحلم الأمريكي. عُرض الفيلم لأول مرة في العالم [2] في 19 يناير 2008 في مهرجان سندانس السينمائي 2008. [3] تم عرض الفيلم في مهرجان تريبيكا السينمائي في أبريل 2008 ، وافتتح في إصدار محدود في الولايات المتحدة في 30 مايو 2008. [4]


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

العنوان

يشير * في العنوان إلى كيفية تثبيت تسجيلات الرياضيين المتورطين في استخدام العقاقير المحسنة للأداء بعلامة النجمة (*). يشير العنوان نفسه إلى الشعار الأولمبي: "أسرع وأعلى وأقوى" ، وهو أيضًا مسرحية في موضوع WWE ل wrestlemania "Bigger ، Better ، Badder". كما يستحضر سطر الوصف خطوط التسلسل الافتتاحي لرجل الستة ملايين دولار ، "أفضل ، أقوى ، أسرع".


الملخص

يدرس الفيلم الوثائقي الاستخدام الستيرويدي لأخوي المخرج كريستوفر بيل ، Smelly و Mad Dog ، الذين نشأوا جميعًا وهم يعشقون أرنولد شوارزنيجر ، وهالك هوغان ، وسيلفستر ستالون ، ويضم أيضًا رياضيين محترفين ، وخبراء طبيين ، وأعضاء مركز اللياقة البدنية ، وأعضاء الكونجرس الأمريكي يتحدثون حول مسألة المنشطات. [5]

ما وراء القضية الأساسية لاستخدام المنشطة ، يفحص Bigger ، أقوى ، أسرع * عدم الاتساق في الطريقة التي تنظر بها الولايات المتحدة إلى المخدرات ، والغش ، والأطوال التي يقطعها الناس لتحقيق النجاح. يتطلع الفيلم إلى ما وراء قضية الستيرويد إلى موضوعات مثل تصحيح عين Tiger Woods بالليزر إلى رؤية 20/15 ، أو استخدام الموسيقيين المحترفين لعقاقير خفض ضغط الدم ، أو اعتماد الرياضيين على لقطات الكورتيزون ، والتي هي الستيرويد القانوني. يأخذ نظرة متشككة للمخاطر الصحية للمنشطات وينتقد صناعة المكملات الصحية القانونية.

كريستوفر بيل بشأن تنظيم الستيرويد: "إذا نظرت إلى جميع القوانين في بلدنا ، وكيف ولماذا يتم حظر الأشياء ، فهي لا تتناسب بالفعل مع هذه الفئة: إنها ليست إدمانية ، فهي في الواقع لا تقتل الناس أنا لا أتغاضى عن الأشياء ، ولكن بعد ثلاث سنوات من البحث في ذلك ، يبدو أنه يجب علينا أن نلقي نظرة أخرى ". [6]


استقبال

أعقاب

إصدار DVD

انظر أيضاً

المصادر

  1. ^ "Bigger, Stronger, Faster* (2008)". Box Office Mojo. Retrieved 11 May 2018.
  2. ^ "2008 Sundance Film Festival Announces Films in Competition" (PDF). 2007-11-28. Archived from the original (PDF) on 2008-06-25. Retrieved 2008-01-07.
  3. ^ "Bigger, Stronger, Faster* Sundance 2008 profile". sundance.org. Archived from the original on 16 May 2008. Retrieved 2008-05-30.
  4. ^ "Bigger, Stronger, Faster* (2008) - Release dates". Internet Movie Database. Retrieved 2008-05-30.
  5. ^ خطأ استشهاد: وسم <ref> غير صحيح؛ لا نص تم توفيره للمراجع المسماة mc
  6. ^ http://www.vulture.com/2008/05/filmmaker_christopher_bell_on.html

وصلات خارجية