Adallom

Adallom هي شركة أمن سحابية تأسست عام 2012 ومقرها مينلو بارك ، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. يؤمن استخدام تطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) ، ويراجع نشاط المستخدم ، ويحمي الموظفين والأصول الرقمية من التهديدات في الوقت الحقيقي.


Adallom المكتسبة من قبل مايكروسوفت  بقيمة 320 مليون $ في يوليو عام 2015. [2] [3] تم تغيير علامتها التجارية المنتج وAdallom كما مايكروسوفت التطبيقات السحابية الأمن (MCAS) وأعلن في توافر العامة اعتبارا من أبريل 2016. [4]


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

التأسيس

تأسست Adallom في عام 2012 من قبل Assaf Rappaport و Ami Luttwak و Roy Reznik ، وهم أعضاء سابقون في وحدة المخابرات الإسرائيلية 8200 وخريجي برنامج Talpiot . أصل Adallom ينشأ من Ad Halom ، والمعروف باسم "خط الدفاع الأخير". حصلت Adallom على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار من السلسلة A من شركة Sequoia Capital ومن رائد الأعمال Zohar Zisapel ،كما حصلت الشركة على تمويل بقيمة 15 مليون دولار أمريكي من السلسلة ب بقيادة إندكس فينتشرز من خلال مساهمات من سيكويا كابيتال إسرائيل.

تم اختيار شركة Adallom من قبل CRN كأفضل 10 شركات ناشئة للأمان لعام 2013.


المنتجات

أنشأ المؤسسون Adallom مع القول بأن SaaS كصف آمن ، ولكن الطريقة التي يستخدم بها الموظفون SaaS ليست كذلك. في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ، أطلقت Adallom حل أمان كاملًا يراجع الأنشطة التي يتم تنفيذها في تطبيقات SaaS ويطور الذكاء للتنبؤ والحماية من مشكلات أمان تكنولوجيا المعلومات ، مما يوفر SaaS تمكين المستخدم النهائي مع الحفاظ على التحكم في تكنولوجيا المعلومات والرؤية. يوفر أدوات لبناء سياسة أمنية متسقة عبر جميع التطبيقات السحابية المستخدمة داخل المؤسسة.


تعمل تقنية المحركات الذكية من Adallom بشكل مشابه للطريقة التي تتبع بها شركات بطاقات الائتمان المعاملات التي تبدو خارج المألوف لأنها توقف الهجمات عن طريق تقديم تقارير في الوقت الفعلي عن السلوك الغريب.


في ديسمبر 2013 ، اكتشف Adallom وأبلغ عن خلل في ثغرة الاختراق (CVE-2013-5054) في Microsoft Office 365. [11] سمحت ثغرة سرقة الهوية في Office 365 ، الموجودة في البرية ، للمهاجمين بالتقاط هويات المستخدمين وسرقة البريد الإلكتروني والوثائق. تم الإبلاغ عن المشكلة من قبل Noam Liran ، كبير مهندسي البرامج في Adallom ، وتمت معالجة الإصلاح في Microsoft Security Bulletin MS13-104.

المراجع

ويكيبيديا الإنكليزية: https://en.wikipedia.org/wiki/Adallom