3 نوفمبر 2009

هذه صفحة مكتوبة بالعربية البسيطة، انظر الصفحة الأصلية
عربي يطلق النار على جنود داخل قاعدة فورت هود العسكرية الأمريكية.عربي يطلق النار على جنود داخل قاعدة فورت هود العسكرية الأمريكية.
زرافة اُحضرت للصين من الصومال سنة 1415 مزرافة اُحضرت للصين من الصومال سنة 1415 م
الأمم المتحدة توافق على البدء في التحقيق في جرائم الحرب الواردة في تقرير گولدستونالأمم المتحدة توافق على البدء في التحقيق في جرائم الحراب الواردة في تقرير گولدستون
الضابط الأمريكي العربي نضال حسان، المتهم في حادث إطلق النار على قاعدة فورت هود العسكريالضابط الأمريكي العربي نضال مالك حسن، المتهم في حادث إطلاق النار على قاعدة فورت هود العسكري الأمريكية.
Employees walk near oil pipes at a refinery in Daqing, Heilongjiang province November 6, 2009. China denounced as protectionist new U.S. anti-dumping duties on steel pipes on Friday and called for Washington's swift recognition that it is a market economy, a week before a visit by U.S. President Barack Obama.Employees walk near oil pipes at a refinery in Daqing, Heilongjiang province November 6, 2009. China denounced as protectionist new U.S. anti-dumping duties on steel pipes on Friday and called for Washington's swift recognition that it is a market economy, a week before a visit by U.S. President Barack Obama.
تمّ الاسترجاع من "https://www.marefa.org/3_نوفمبر_2009"