خليج القراصنة للطباعة الثلاثية الأبعاد تستعد للإبحار

Pirate Bay’ Of 3D Printing Ready To Set Sail

الطباعة 3D لم تكن قد حصلت على فرصة حتى الآن للحصول على فرصة بعيدا عن الشاطىء، ولكن هناك بالفعل "خليج القراصنة" للطابعات ثلاثية الأبعاد.

MakerBot Industries هي واحدة من أفضل الشركات المعروفة للطباعة 3D هناك، ولها موقع "Thingiverse" تسمح لمستخدمي الطابعة 3D لتحميل الملفات لإنشاء كائنات مع طابعاتهم. أساسا، يمكن للطباعة 3D في يوم ما وضع مخازن للألعاب بدلا من قطاع الأعمال ، لأنه بدلا من التوجه إلى مخازن الألعاب لالتقاط هدية لإبن شقيقتك ، يمكنك فقط طباعة أفضل واحدة على سطح المكتب بعد تنزيل الملفات الصحيحة.


Shutterstock 86361091-617x416.jpg

حتى الآن، كل شيء على Thingiverse مجاني للتحميل، ولكن شركات مثل ديزني يوم ما قد تبيع ملفاتها لتخلق لكم ودي الخاصة بك من توى ستورى مع MakerBot الخاص بك. إن أكبر عدو للعصر الرقمي لألعاب المستقبل سوف تكون مواقع مثل خليج القراصنة، واحد من هؤلاء الأعداء قد باشر العمل بالفعل.

DEFCAD هو موقع مكرس ليصبح محرك البحث للطباعة 3D والموقع يدعي انه ليس لديه خطط لفرض الرقابة على أي من الملفات التي تأتي ، باستثناء البرامج الخبيثة. يقول الموقع أنه تم إنشاؤه بسرعة استجابة لطلب MakerBot للصناعات "لفرض رقابة على الملفات التي يتم تحميلها من Thingiverse، مثل البنادق.

كودي ويلسون،وهو طالب قانون والذى نصب نفسه بنفسه التشفير الفوضوي، هو مؤسس DEFCAD وإعداد الدفاع الذى وزع العام الماضي، وهو مشروع يهدف إلى طباعة أجزاء البندقية أو المسدس. وقال ويلسون في لوحات SXSW يوم الاثنين ان DEFCAD لن تذعن للمطالبات في أي وقت تختص بحقوق الطبع والنشر، مضيفا أنهم على استعداد لمحاربة كل شيء إلى المدى الكامل الذى يسمح به للقانون.

هل يمكن أن تكون الطباعة 3D هدامة؟ إذا كان في وسعها ذلك، فسوف تكون لأنه حينئذ سيسمح لنا بتنفيذ الامور الهامة - وليس الحلي ، وليس تماثيل الحديقة، ولكن الأشياء التي المؤسسات والصناعات لديهم مصلحة في إبقاء منا "، ويقول ويلسون في شريط فيديو حول DEFCAD. "أشياء مثل الوصول، والأجهزة الطبية، والأدوية، والسلع، والبنادق. سوف توفر DEFCAD الوصول ومتابعة هذه الأشياء، الأشياء المهمة، وسوف يكون هناك A takedown gun (typically a انها بندقية انهاء الخدمة) هو بندقية طويلة تهدف إلى أن تؤخذ بعيدا مما يجعل من الأسهل تخزينعا .

الدفاع الموزع هي مجموعة تهدف إلى جعل المعلومات متاحة بحرية من خلال شبكة الإنترنت. في العام الماضي ، أعلنت المجموعة عن خطط لبدء حملة على الانترنت لجمع 20،000 دولار لشراء طابعة 3D وتبدأ اتقان خطط بندقية من البلاستيك لتستخدم مرة واحدة، ، وبعد ذلك كانوا يعتزمون لتحميل الخطط عبر الإنترنت لمجال الإنترنت المتاح (public domain). ومع ذلك، أظهرت Stratasys، صانع الطابعة 3D ويلسون تعتزم استخدام ، ما يصل إلى منزله قبل أن يتمكن من الحصول على العمل على بندقية والمضى قدما .

"وهذه هي سياسة Stratasys عدم السماح للطابعات لاستخدامها لأغراض غير مشروعة. لذلك، يرجى أخذ العلم بأن عقد الإيجار الخاص بك من Stratasys uPrint SE يتم إلغاء في هذا الوقت وStratasys تجري الترتيبات لالتقاط الطابعة "، كتب Stratasys إلى ويلسون.

بعد أن أظهرت Stratasys حتى في منزله ليأخذ الطابعة 3D المؤجرة، ATF أطلعت ويلسون أنه ليس فقط كان قيد التحقيق ، ولكن أيضا تم تعيين شقته ليتم التحقيق فيها من قبل وكالة حكومية.


Stratasys, Ltd. هى مصنع للطابعات , 3D وأنظمة الإنتاج 3d للنماذج الأولية السريعة المستندة إلى بيئة المكاتب وتصنيع حلول رقمية مباشرة.[1] المهندسون يستخدمون أنظمة Stratasys systems لهندسة النماذج المعقدة في مجموعة واسعة من المواد بالحرارة, وهى تشمل: ABS, polyphenylsulfone (PPSF), polycarbonate (PC) و ULTEM 9085.


Source: Lee Rannals for redOrbit.com – Your Universe Online