الأبوز للاستثمار العقاري

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

شركة الأبوز للتطوير والإستثمار العقاري

هي شركة مصرية رائدة في التطوير العقاري والإستثمار في العقارات والمشاريع العقارية الكبيرة والمتوسطة وواحدة من أكبر الشركات المصرية العريقة في مجال العقارات، تضم الشركة أقسام للتسويق العقاري وأقسام خاصة بالاستشارات العقارية والهندسية والفنية بشكل عام في مجال البناء والتصميمات المختلفة. تأسست الشركة عام 2017 تنشط شركة الأبوز في 10 دول بين منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وهم" بريطانيا - مصر - تركيا - المغرب - جورجيا - أذربيجان - الإمارات - البوسنة - تونس - قبرص" وتوفر الشركة مكاتب في جميع الدول التي تنشط بها لمتابعة كافة المشاريع وللتواصل المباشر مع العملاء والمستثمرين. تهدف الشركة لفتح أسواق جديدة وجذب المستثمرين في المجال العقاري بفرص حقيقية للربح من خلال خطة عمل الشركة والتي وُضعت بعناية فائقة لتحقيق أعلى عائد ربحي من خلال المشاريع الكبيرة في عدة دول حول العالم، مع مواكبة كافة التطورات في مجال الإنشاءات والتصميمات العقارية وبإتباع أحدث التصاميم الحديثة والتكنولوجيا المتطورة.

في الآونة الأخيرة ومع التطور الكبير في مجال التسويق العقاري والمنافسة الشديدة في هذا المجال خصصت الشركة قسم خاص للتسويق العقاري يعتمد على أحدث أساليب التسويق في مجال العقارات ويعمل على تسهيل عملية التسويق والتبادل والشراء والإستثمار من خلال القيام بالأبحاث التسويقية الشاملة في مجال العقارات لتحديد الفرص التسويقية بشكل شبه دقيق وفي مناخ آمن مع توفير أفضل طرق التخطيط للمنتجات العقارية، والطرق الترويجية الفعالة وطُرق التسعير الرائعة وأنظمة السداد المريحة للعملاء.

خدمات إدارة الأملاك في شركة الأبوز هو نظام رائع لإدارة الأملاك داخل الدول التي تتواجد بها الشركة وبنظام إلكتروني دقيق مع العمل الحقيقي على جعل أصحاب الأملاك يحققون أعلى مردود إستثماري ربحي، كما يوجد بالشركة خدمة الإستشارات التي تقدمها الشركة للعملاء قبل بيع أو شراء العقارات وتوجيه العملاء للقيام بالصواب في مجال العقارات بشكل عام.

الموقع الرسمي للشركة: https://alabwaz.com