آل فرانكن: تكلم الله

هذه صفحة مكتوبة بالعربية البسيطة، انظر الصفحة الأصلية
آل فرانكن: تكلم الرب
Al franken god spoke.jpg
ملصق إطلاق مسرحي
اخراجنيك دووب
كريس هيكيدوس
انتاجريبيكا مارشال
فريزر بينيكر
بطولةالفرانكن
موسيقىإد الذكية
توزيعإطلاق شرفة
تواريخ العرضسبتمبر 13، 2006 (2006-09-13)
طول الفيلم90 دقيقة
البلدالولايات المتحدة
اللغةالانجليزية


آل فرانكن: تكلم الرب هو فيلم وثائقي 2006 من بطولة المعلق السياسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي المستقبلي Al Franken. تم إنتاج الفيلم من قبل نفس المنتجين في The War Room. تم إصداره في أبريل 2006 في مهرجان تريبيكا السينمائي وتم إصداره في الولايات المتحدة الأمريكية في سبتمبر 2006 بدءًا من مدينة نيويورك.


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

الحبكة[تحرير | عدل المصدر]

في آل فرانكن: تكلم الرب ، يصور صانعو The War Room ظهور Al Franken كمعلق سياسي. يتم تصوير الفيلم على مدار عامين ويتبع فرانكين من عداءه الذي حظي بشهرة واسعة مع مذيع قناة فوكس نيوز بيل أورايلي إلى حملته الشرسة ضد الرئيس جورج بوش خلال انتخابات 2004.

يذهب الفيلم إلى عدة أماكن مختلفة للقبض على فرانكن في إعدادات حقيقية. ذهب طاقم الفيلم معه إلى العراق خلال جولة USO في ذلك البلد ، وتابعوه أثناء بثه على إذاعة Air America ، وخلال حملاته المختلفة. يتم تسليم طاقم الفيلم من وراء الكواليس مع وصول الليبرالي الشهير ضد منافسيه. يعرض الفيلم العديد من المتحالفين مع فرانكن والعديد من خصومه. بعض من حلفائه في هذا الفيلم هم مايكل مور ، آل غور ، وروبرت كينيدي جونيور. ومن بين خصومه المميزين آن كولتر وبيل أورايلي.


طاقم العمل[تحرير | عدل المصدر]

انظر أيضاً[تحرير | عدل المصدر]


وصلات خارجية[تحرير | عدل المصدر]

قالب:Al Franken



قالب:Poli-documentary-film-stub