معرض المتعلقات الشخصية للرسول، ص  *  الحرس الوطني الأمريكي يفشل في إخماد الاحتجاجات في فرگسون، مزوري احتجاجاً على قتل الشرطة لفتى أسود أعزل. سقوط قتيل في ضاحية أخرى لمدينة سانت لويس  *   كتائب القسام تعلن قصف حقل نوا الإسرائيلي للغاز الطبيعي الواقع على بعد 10 ميل مقابل ساحل غزة بصاروخين. الحقل تملكه نوبل إنرجي ودلك  *   داعش تضرب عنق صحفي أمريكي وتذيع الجريمة على يوتيوب  *   الصين تجري ثاني اختبار طيران مركبة شراعية فائقة السرعة، طراز وو-14 بسرعة 10 ماخ  *   شياومي Xiaomi تتفوق على سامسونگ في بيع الهواتف في الصين.   *   من دين محلي يبلغ 1.5 تريليون جنيه، 786.8 بليون جنيه حصيلة بيع أذون وسندات خزانة في مصر  *   مصطفى صنع الله، رئيس مؤسسة النفط الليبية، يتولى منصب القائم بأعمال وزير النفط  *  وفاة الشاعر الفلسطيني سميح القاسم، صاحب قصيدة   *   هل انهارت مبادرة حوض النيل؟  *   ثروات مصر الضائعة في البحر المتوسط  *   شاهد أحدث التسجيلات  *  تابع المعرفة على فيسبوك  *  تابع مقال نائل الشافعي على جريدة الحياة: تطورات غاز المتوسط في أربع مشاهد  *      

مشغّل كهربائي

المحرك الكهربائي على صمام في محطة لتوليد الطاقة الكهربائية

المحرك المستندات المستخدمة في التشغيل الآلي الصناعي والصمامات ، ويمكن العثور عليها في جميع أنواع النباتات والتقنية العملية : فهي تستخدم في محطات معالجة مياه الصرف ، ومحطات الطاقة وحتى ق المصافي. هذه هي التي تضطلع بدور رئيسي في عملية أتمتة. الصمامات أن تختلف الآلي في كل من التصميم والبعد. فإن من الصمامات بأقطار تتراوح بين بضع بوصات إلى بضعة أمتار.

ويتوقف ذلك على نوع من العرض ، والمشغلات يمكن تصنيف الهوائية والمائية ، أو المحركات الكهربائية.

Contents

تصنيف المشغّلات وفقا لحركتها

وسيلة السفر المسافة إغلاق عنصر داخل صمام وقد لتغطية كاملة لفتح صمام أو قريبة من ذلك. وتشمل العناصر النمطية إغلاق الفراشة ، أو بوابة العالم صمام الأقراص. هذه العناصر الثلاثة اغلاق الترشح للحركات الأساسية الثلاثة اللازمة لتغطية تكاليف السفر. الفراشة هو صمام القرص تشغلها 90 ° قطب نهاية الموقف من حركة فتح لإغلاق صمام اسطوانة العالم تشغلها قصيرة نسبيا الخطية الحركة (في المخ) في حين أن حركة بوابة صمام اسطوانة قطرها يغطي كامل للصمام. كل حركة من نوع خاص يتطلب نوع المحرك.

تحويل كهربائية متعددة المحرك على بوابة صمام

مشغّلات متعددة الدور

بدوره متعدد المشغلات اللازمة لأتمتة بدوره متعدد الصمامات. واحدة من أهم ممثلي هذا النوع هو صمام البوابة. المتطلبات الأساسية على المشغلات متعددة بدوره يرد في én معيار ايزو 5210 على النحو التالي :

"متعدد بدوره المحرك هو المحرك الذي يحيل إلى وجود صمام العزم واحد على الأقل للثورة كاملة. انها قادرة على تحمل المضمون ".

وهناك صمام الجذعية هي التي شنت على بوابة صمام القرص. المتعددة بدورها المحرك التحركات بوابة قرص من فتح صمام لإغلاق وبالعكس عن طريق وقف الجوز. لتغطية كامل صمام السفر ، أو ما يسمى صمام في المخ ، وقد لأداء المحرك -- اعتمادا على صمام -- بضع مئات أو التناوب. نظرا لتصميمها ، والمحركات الكهربائية في المخ ، وذلك خلافا لنظرائهم من هوائي ، لا حدود لها. لذلك ، على وجه الحصر بوابة صمامات الآلي عن طريق تحويل كهربائية متعددة المشغلات.

المتعددة بدورها المحرك قد تكون قادرة على تحمل وزن القرص صمام البوابة بواسطة صمام الحجز ، الى واجهة الصمام. وهذا ما يعبر عنه في الجملة الثانية من التعريف.

بوابة الصمامات قد قطره حوالي 4 بوصة لعدة أمتار. أما عزم الدوران شرط بدورها حلولا متعددة تتراوح تقريبا. 10 م ن ن م إلى 30،000

الكهربائية جزء بدوره على المحرك صمام فراشة

مشغّلات دور ذات أجزاء

تحويل جزء من المشغلات اللازمة لأتمتة تحويل جزء من الصمامات. ممثلي كبرى من هذا النوع هي صمام فراشة المستندات والكرة صمام s. المتطلبات الأساسية على تحويل جزء من المشغلات وترد في مستوى én الأيزو 5211 على النحو التالي :

"تحويل جزء من المحرك هو المحرك الذي يحيل إلى وجود عزم دوران صمام لأقل من ثورة كاملة. فإنه ليس من الضروري أن تكون قادرة على تحمل المضمون ".

أقل من ثورة كاملة عادة يعني قطب حركة ° 90 ، بيد أن هناك بعض الأنواع التي تحتاج إلى صمام الأرجوحة زاوية مختلفة ، مثل اتجاهين الصمامات. اختتام عناصر بدوره جزء من المشغلات دائما بدعم من صمام السكن ، أي وزن إغلاق عنصر لا يعمل على تحويل جزء من المحرك. وهذا ما يعبر عنه في الجملة الثانية من التعريف.

تحويل جزء من الصمامات بأقطار تتراوح بين بضع بوصات إلى عدة أمتار. أما عزم الدوران شرط التشغيل إغلاق عنصر مقارنة مجموعة من نحو 10 مترا إلى عدة نون نون 100،000 متر. المشغلات الكهربائية مثيل لهما قطر واسع الصمامات مع عزم دوران عالية المتطلبات.

المشغلات الخطية

حاليا لا يوجد أي معيار دولي واصفا المشغلات الخطية أو الاتجاه الخطي وحدة. النمطية للممثل أن صمامات التحكم الآلي هو صمام. تماما مثل سد في حوض الاستحمام الضغط إلى نزيف ، والضغط على سد العجز في سد جانب مقر الحركة في المخ. الضغط المتوسط أعمال بناء سد في حين توجه وحدة لتوفير نفس القدر من الزخم ليتسنى اجراء وتحرك المكونات ضد هذه الضغوط.

أكثر من المشغلات الخطية المستخدمة هي المحرك بالهواء المضغوط غشاء s. فهي تتميز بتصميم مبدأ بسيط وبالتالي فهي فعالة من حيث التكلفة. وقال الهواء المضغوط العرض هو شرط أساسي لاستخدامها. في حال لم يكن ذلك ممكنا ، استخدام وحدات من قوة الدفع التي يمكن أن يوصى بسهولة تزويد السلطة.

التصميم

تحويل كهربائية متعددة المحرك مع الضوابط

المحرك (1)

قوة غير المتزامن 3 مراحل التدقيق المحركات ق معظمها تستخدم المحركات الكهربائية ، وكذلك بالنسبة لبعض التطبيقات (1) في المرحلة جيم العاصمة أو المحركات المستخدمة. محركات هي صمام المعدة خصيصا لاحتياجات التشغيل الآلي. بسبب تصميمها ، لأنها توفر أعلى أطواق معدنية للعنق من الجمود من المحركات التقليدية للمقارنة. هذه الميزة هو مطلوب أن تكون قادرة على اطاحة زجة الصمامات. وتستخدم المحركات الكهربائية القصوى في ظل الظروف المحيطة. مروحة المحركات لا توفر حماية كافية ضميمتها وبالتالي ، لا يمكن استخدامها. المشغلات لا يمكن أن تستخدم لتشغيل المستمر منذ المحركات الى تهدئة بعد التشغيل لبعض الوقت. يناسب هذا التطبيق منذ الصمامات لا تعمل بشكل مستمر.

محسّسات عزم اللّي و الحدّ (2)

فإن التدابير التي تحد من الانتقال والسفر ، وعند الاشارات حد الموقف الذي تم التوصل إليه ، وعزم دوران تبديل التدابير العزم في هذا الصمام. عندما يتجاوز الحد الذي حددته ، فإن هذا يشير في نفس الطريق. المشغلات وكثيرا ما تكون مجهزة النائية موقف الارسال مما يدل على صمام الموقف الحالي أو الجهد المتواصل إشارة.

التسخير (3)

وغالبا ما تكون الدودة تستعد يستخدم للحد من ارتفاع الناتج سرعة المحركات الكهربائية. وهذا يمكن الحد من نسبة عالية داخل معدات المرحلة ، مما أدى إلى انخفاض الكفاءة المنشودة التي لالمشغلات. ولذا فإن توجيه الذاتي حبس أي عارض يحول دون وتغييرات غير مرغوب فيها من صمام الموقف من خلال العمل على إغلاق صمام عنصر. هذا أمر ذو أهمية كبرى للتحول متعدد المشغلات التي محوريا محملة وزن البوابة صمام القرص.

صمام الربط (4)

الصمام ملحق يتألف من عنصرين. أولا : شفة تستخدم لربط المحرك بقوة إلى النظير على الصمام. كلما ارتفع عزم الدوران تحال ، كلما شفة.

ثانيا : حملة من نوع الانتاج المستخدمة لنقل عزم الدوران أو فحوى من المحرك إلى صمام الفتحة. تماما كما أن هناك العديد من الصمامات هناك أيضا العديد من صمام الملحقات.

الأبعاد وتصميم صمام تصاعد شفة والملحقات هي صمام المنصوص عليها في معايير الأيزو 5210 én متعددة لتحويل المشغلات أو én ايزو 5211 لتحويل جزء من المشغلات. تصميم صمام الملحقات خطي المشغلات لعام 3358 على أساس الدين.

دليل التّشغيل (5)

الصيغة الأساسية في معظم المشغلات الكهربائية مجهزة handwheel لتشغيل المحركات خلال التكليف أو انقطاع الكهرباء. فإن لم يتحرك handwheel السيارات خلال العملية.

ضوابط المشغّل (6)

كل من المحرك وتشغيل اشارات من قيادة ن يتم تجهيزها داخل المحرك الضوابط. هذه المهمة من حيث المبدأ لا يمكن ان تضطلع به الرقابة الخارجية ، مثل المجلس التشريعي. المشغلات الحديثة وتشمل الضوابط التي لا يتجزأ من عملية اشارات محليا وبدون أي تأخير. الضوابط تشمل أيضا مجموعة المفاتيح الكهربائية اللازمة للسيطرة على محرك كهربائي. هذا يمكن أن يكون عكس contactor ق أو الثايرستور المستندات التي يجري كهربائي عنصر ، لا تخضع لارتداء ميكانيكي. ضوابط استخدام المفاتيح الكهربائية لتشغيل محرك كهربائي أو خارجها اعتمادا على اشارات أو الأوامر. مهمة أخرى من الضوابط هو المحرك لتوفير التغذية المرتدة ن مع الاشارات ، على سبيل المثال عندما توصل صمام في نهاية الموقف.

الإتّصال الكهربائي (7)

توريد كابلات من السيارات ، وإشارة وكابلات لنقل الأوامر إلى المحرك وإرسال إشارات ردود الفعل على حالة المحرك ترتبط الكهربائية الصدد. الكهربائية الصدد مثالي مصمم لسد / موصل مقبس. لأغراض الصيانة ، والأسلاك ويمكن بسهولة وإعادة منفصلة.

Fieldbus الصدد (8)

Fieldbus تكنولوجيا تستخدم بشكل متزايد لنقل البيانات في تطبيقات عملية الأتمتة. المحركات الكهربائية وبالتالي يمكن أن تكون مجهزة بجميع fieldbus عام البينية التي استخدمت في عملية الأتمتة. خاصة التوصيلات اللازمة لربط البيانات والبرقيات fieldbus..

الوظائف

الإطفاء الآلي في نهاية المواقع

بعد أن تلقى عملية القيادة ، المحرك صمام يتحرك في الاتجاه افتتاح أو اختتام. عندما وصلت إلى نهاية الموقف ، والتحول التلقائي مرة وبدأت الإجراءات. اثنان تختلف اختلافا جوهريا التحول مرة وآليات يمكن استخدامها. الضوابط إيقاف المحرك بمجرد أن تنطلق مجموعة نقطة الذي تم التوصل إليه. ويسمى هذا الحد الجلوس. ولكن هناك أنواع صمام لإغلاق العناصر التي لابد من تحرك في النهاية موقف محدد في القوة أو العزم محددة لضمان أن تكون صمام الاختام بإحكام. ويسمى هذا الجلوس عزم الدوران. الضوابط مبرمجة لضمان أن المحرك مغلقا عند تجاوز الحد المقرر عزم الدوران. نهاية الموقف إشارة تحد من التبديل يستخدم ليشير الى نهاية الموقف.

وظائف الأمان

أما عزم الدوران تبديل ليست فقط تستخدم لعزم الدوران الجلوس في نهاية الموقف ، ولكنه أيضا بمثابة الزائد على كامل الحماية والسفر ويحمي الصمام المفرطة ضد عزم الدوران. وإذا كان الإفراط في عزم الدوران عند اختتام أعمال عنصر وسيط في الموقف ، على سبيل المثال بسبب وجود وجوه المحاصرين ، وعزم الدوران عند تبديل رحلة سوف تصل المجموعة بثلاثة اضعاف عزم الدوران. في نهاية هذا الوضع لا يشير الى موقف من جانب الحد من التبديل. الضوابط التي يمكن أن تميز بين الطبيعي أن تنطلق عملية التحول العزم في واحدة من المواقف ونهاية فصل في موقع وسيط ، بسبب كثرة عزم الدوران.

أجهزة استشعار درجة الحرارة المطلوبة لحماية المحرك ضد المحموم. بالنسبة لبعض الطلبات المقدمة من المصنعين الآخرين ، وزيادة عدد السيارات الحالية كما رصدها. Thermoswitch دإط أو PTC الثرمستور المستندات التي هي جزء لا يتجزأ من المحرك موثوق ملفات معظمهم من أداء هذه المهمة. عندما كانوا في رحلة في درجة الحرارة قد تجاوزت الحد والضوابط إيقاف السيارات.

فإن positioner [1] هو تزويد setpoint [2]) ، والقيمة الفعلية ([3]. محرك تسيطر حتى القيمة الفعلية مطابق لsetpoint. ن عموما بحاجة الى ردود فعل اشارة [4
]

وظائف السيطرة العملية

نتيجة لزيادة اللامركزية في تكنولوجيا التشغيل الآلي ، وإدخال المعالجات الجزئية ، والمزيد والمزيد من وظائف تم نقلها من لن مجال الأجهزة. حجم البيانات التي تحال انخفض تبعا لذلك ، ولا سيما عن طريق إدخال fieldbus التكنولوجيا. المحركات الكهربائية وظائفها قد توسعت بشكل كبير كما تؤثر هذه التنمية. أبسط مثال على ذلك هو السيطرة على الموقف. positioners حديثة مجهزة الذاتي التكيف أي المواقع السلوك الأمثل للمراقبة وبشكل مستمر عن طريق التحكم البارامترات.

ومن ناحية اخرى ، المشغلات الكهربائية مجهزة كاملة لعملية المراقبة (PID المراقبة). وخاصة بالنسبة للمنشآت نائية ، مثل السيطرة على تدفق مرتفع للدبابات ، والمحرك ويمكن أن تتولى المهام من المجلس التشريعي الفلسطيني الذي كان ينبغي أن يكون ، بالإضافة إلى تركيب.

التشخيص

تشمل وظيفة التشخيص جانبين. المشغلات الحديثة للتشخيص وظائف واسعة النطاق التي تساعد على تحديد سبب الفشل. وتتمثل المهمة الثانية في تسجيل بيانات التشغيل. تقييم البيانات ويتيح التوصل إلى استنتاجات بشأن سير العملية السابقة. العمل على هذا الأساس ، فإن هذه العملية ممكنة عن طريق تغيير معالم وارتداء كل من المحرك وخفض صمام.

أنواع الواجب

عادة في فترة زمنية مفتوحة قريبة من واجب. t1 هو الوقت والتشغيل لا يمكن أن تتجاوز الحد الأقصى المسموح به إدارة الوقت
ملف:Charakteristics modulating duty.jpg
الفترة الزمنية المعتادة في إحداها واجب.

الواجب المفتوح المغلق

إذا كان يستخدم الصمامات إغلاق الصمامات ، صمام إما فتح أو مغلقة. مواقف لم يتم الاقتراب. الصمام ونادرا ما يعمل ، والفترة الفاصلة بين عمليات قد تكون بضع دقائق أو حتى عدة أشهر.

'قصيرة من الوقت واجب S2' طريقة تشغيل المحركات الكهربائية وفقا لمعيار الاتصال 34-1 يشير إلى أن المحرك هو مناسب لهذا النوع من التطبيقات. سمة أخرى من سمات هذا النوع هو واجب الأقصى المسموح به مرة على التوالي دون انقطاع. النموذجية للالمشغلات الوقت هو 15 دقيقة.

موضعة الواجب

تعريف وسيط للحصول على وظيفة ثابتة وضع التدفق عبر خط أنابيب. في نفس الوقت ادارة الحدود في وثيقة مفتوحة واجب تطبيقه.

تنظيم الواجب

أهم سمة مميزة لحلقة مغلقة طلب أن تغير الأوضاع والظروف التي تتطلب تعديل متكررة من وسائل التحقق مثل تحديد نسبة معينة من تدفق. حساسة تطبيقات الحلقة المغلقة يتطلب تعديلات في حدود فاصلة من بضع ثوان. الطلب على المحرك هي أعلى مما كان عليه في وثيقة مفتوحة واجب أو المواقع. ميكانيكا السيارات على حد سواء ويجب أن تكون مصممة لتكون قادرة على تحمل ارتفاع عدد تبدأ دون أي تدهور في التحكم في الدقة.

واجب النوع من المحركات الكهربائية مناسبة لتطبيق هذا يسمى واجب S4 متقطعة أو متقطعة واجب S5. إدارة الوقت محدود نسبيا على الوقت ، إحداها لهذه المشغلات عادة 25 ٪.

المشغلات التي تستخدم في سيبيريا...
... وكذلك في الصحراء

شروط الخدمة

وتستخدم المحركات الكهربائية في جميع أنحاء العالم ، في جميع المناطق المناخية ، في جميع أنواع المنشآت الصناعية الخاصة الظروف المحلية المحيطة. وكثيرا ما تكون الطلبات ذات الصلة بالسلامة ، وبالتالي وضع مشغلي المصنع ارتفاع الطلب على موثوقية الأجهزة. عدم وجود المحرك قد تتسبب في وقوع حوادث في العملية التي تسيطر عليها النباتات وربما تسرب المواد السامة في البيئة.

العملية التي تسيطر عليها مصانع تعمل في كثير من الأحيان لعدة عقود وهو ما يبرر ارتفاع الطلبات على مدى الحياة من الأجهزة.

لهذا السبب ، المشغلات دائما في تصميم ضميمتها حماية عالية. الشركات المصنعة وضعت الكثير من العمل والمعرفة إلى تآكل الحماية.


الحماية المضمّنة

الضميمة حماية أنواع وفقا لتعريف ما يسمى بالملكية الفكرية مدونات én 60529. الصيغة الأساسية لمعظم المشغلات الكهربائية بالفعل تصميم ثاني أعلى الضميمة لحماية الملكية الفكرية 67. وهذا يعني أنها محمية من دخول الغبار والماء خلال غمر) في 30 دقيقة كحد أقصى من رأس الماء 1 م). معظم شركات تصنيع المحرك أيضا توريد أجهزة حماية الملكية الفكرية في الضميمة 68 التي توفر الحماية من غمر تصل إلى الحد الأقصى. رئيس المياه من 6 م.


درجات الحرارة البيئية

في سيبيريا ، ودرجات حرارة تصل إلى -- 60 درجة مئوية ويمكن أن تحدث في العملية التقنية النباتات + 100 درجة مئوية ويمكن تجاوزها. استخدام السليم أمر بالغ الأهمية لتشحيم التشغيل الكامل في ظل هذه الظروف. الشحوم المستندات التي يمكن استخدامها في درجة حرارة الغرفة ستصبح قوية جدا في درجات الحرارة المنخفضة المحرك بحيث لا يمكن التغلب على مقاومة داخل الجهاز. عند ارتفاع درجات الحرارة ، وهذه الشحوم ، وسوف تفقد liquify التشحيم. عندما فإن حجم المحرك ، درجة الحرارة المحيطة والاختيار الصحيح للمواد التشحيم هي ذات أهمية كبيرة.


الحماية من الإنفجار

المحركات الكهربائية التي تستخدم في تطبيقات فيها قابل للانفجار اجواء قد تحدث. وتشمل هذه المصافي وغيرها ، وخطوط الأنابيب أو المستندات ، والتنقيب عن النفط والغاز أو حتى التعدين. قابل للانفجار في حالة والغاز من الجو أو مزائج الغاز الغبار المزائج يحدث ، والمحرك قد لا تكون بمثابة مصدر الإشعال. أساسا ، على السطوح الساخنة المحرك فضلا عن اشتعال شرارة خلقتها المحرك لابد من تجنبها. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق مضاد للهب الضميمة ، على سبيل المثال ، أي الإسكان ويهدف لمنع اشتعال شرارة من مغادرة السكن حتى في حالة حدوث انفجار داخلها.


المشغلات مصممة لهذه التطبيقات ، وأجهزة مضادة للانفجار ، قد يكونوا مؤهلين لاختبار من قبل السلطة (أخطرت الهيئة). لا يوجد شيء اسمه معيار موحد في جميع أنحاء العالم : هذا يتوقف على البلد الذي يوجد فيه المشغلات يتم استخدام مختلف توجيهات ولوائح لابد من مراعاتها. داخل الاتحاد الأوروبي ، ATEX 94/9/EC ينطبق ، في الولايات المتحدة ، واللجنة الوطنية للانتخابات (موافقة وزير الخارجية) ، أو لجنة الانتخابات المركزية في كندا (الموافقة عليها من جانب وكالة الفضاء الكندية). الانفجار مضادة المشغلات لها لتلبية الاحتياجات وتصميم هذه التوجيهات واللوائح.


الاستخدامات الإضافية

كهربائية صغيرة المشغلات يمكن أن تستخدم في طائفة واسعة من التجمع ، والتغليف واختبار التطبيقات. ويمكن لهذه المشغلات الخطية ، الدوارة ، أو مزيج من الاثنين ، ويمكن الجمع لأداء العمل في الأبعاد الثلاثة. هذه المشغلات وغالبا ما تستخدم لتحل محل الهوائية اسطوانات.


أسطواني نمطية خطية المحرك الكهربائي
نمطية خطية المحرك الكهربائي
ملف:Actuator.ogvIMAGE OPTIONSMoving coil linear, rotary and linear + rotary actuators at work in various applications.