المصرف المتحد

المصرف المتحد، هو أحد بنوك مصر.

التعريف

أحدث كيان مصرفي بدأ نجمه يسطع داخل السوق المصري. فقد تم إنشاء المصرف المتحد بقرار جمهوری فی 29 یونیو عام 2006 وهو يعد ثالث أكبر كيان مصرفي علي مستوي الجمهورية من حيث رأس المال المدفوع والذي يبلغ مليار جنيه مصري. ولأول مرة في تاريخ المصارف المصرية يملك البنك المركزي المصري نسبة 99.9% من المصرف المتحد.

وقد ولد هذا الكيان عملاقا حيث يملك المصرف المتحد شبكة من الفروع بلغ عددها 37 فرع منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خصصت لخدمة عملاء البنك الكرام وتلبية كافة احتياجاتهم المالية والبنكية.

هذا وتم بالفعل الانتهاء من المرحلة الثانية لتشغيل النظام الآلي المركزي الحديث للمصرف المتحد والذي استطاع ربط جميع فروع البنك بعضها ببعض. ومن المنتظر أن ينتهي من ربط جميع الفروع لتعمل تحت شبكة مركزية موحدة قبل منتصف العام الحالي.

↑اقفز إلى القسم السابق

الخدمات

فضلا عن قيام المصرف المتحد ومنذ تأسيسه باستحداث وتطوير عدد من الخدمات البنكية التي من شأنها أن تلبي جميع احتياجات العملاء منها علي سبيل المثال : شهادة الخماسية تحت اسم "المليونير" بالإضافة إلي عدد من الأوعية الادخارية المبتكرة مثل الشهادة الذهبية وعدد من الشهادات الأخرى بالعملة المحلية أو الأجنبية.

كما قام المصرف بإنشاء قطاع "رخاء" لكافة المعاملات المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية, وتساير أحدث المعايير المصرفية الدولية. ومن خدمات "رخاء" شهادة إيثار – وصك الأضحية وخدمة ديار للتمويل العقاري. هذا فضلا عن الشهادات الاستثمارية والتي تم مطابقتها لأحكام الشريعة الإسلامية مثل الشهادات الثلاثية والخماسية ذات الدخل الشهري والنصف سنوي وأيضا الشهري ذات العائد المتغير سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية.

كم تم إنشاء صندوق (الاستثمار الخيري) مصر الخير يحمل رقم حساب 100100 وذلك في استجابة سريعة لنداء مفتي الديار المصرية بإنشاء صندوق يخصص حصيلته لعلاج المرض غير القادرين.

ولضمان استمرارية التواصل مع عملاء المصرف المتحد الكرام وسهولة الاتصال قام المصرف بإنشاء مركز للاتصال وخدمة العملاء Call Center یحمل رقم 19200 مخصص لتلقي أي استفسارات من عملاء البنك في أي مكان داخل أو خارج جمهورية مصر العربية.

↑اقفز إلى القسم السابق

الاتصال

العنوان : 106 شارع القصر العينى -برج كايرو سنتر-القاهرة تليفون : 27920142-27920141 الفاكس : 27920153 الموقع : http://www.theubeg.com البريد الألكترونى : theubeg@theubeg.com

↑اقفز إلى القسم السابق
آخر تعديل بتاريخ 14 يوليو 2009، 19:32