معرض المتعلقات الشخصية للرسول، ص  *  الحرس الوطني الأمريكي يفشل في إخماد الاحتجاجات في فرگسون، مزوري احتجاجاً على قتل الشرطة لفتى أسود أعزل. سقوط قتيل في ضاحية أخرى لمدينة سانت لويس  *   كتائب القسام تعلن قصف حقل نوا الإسرائيلي للغاز الطبيعي الواقع على بعد 10 ميل مقابل ساحل غزة بصاروخين. الحقل تملكه نوبل إنرجي ودلك  *   داعش تضرب عنق صحفي أمريكي وتذيع الجريمة على يوتيوب  *   الصين تجري ثاني اختبار طيران مركبة شراعية فائقة السرعة، طراز وو-14 بسرعة 10 ماخ  *   شياومي Xiaomi تتفوق على سامسونگ في بيع الهواتف في الصين.   *   من دين محلي يبلغ 1.5 تريليون جنيه، 786.8 بليون جنيه حصيلة بيع أذون وسندات خزانة في مصر  *   مصطفى صنع الله، رئيس مؤسسة النفط الليبية، يتولى منصب القائم بأعمال وزير النفط  *  وفاة الشاعر الفلسطيني سميح القاسم، صاحب قصيدة   *   هل انهارت مبادرة حوض النيل؟  *   ثروات مصر الضائعة في البحر المتوسط  *   شاهد أحدث التسجيلات  *  تابع المعرفة على فيسبوك  *  تابع مقال نائل الشافعي على جريدة الحياة: تطورات غاز المتوسط في أربع مشاهد  *      

الماسونية في الأردن

الماسونية في الأردن لايوجد أي أعلان رسمي عن وجود نشاط للماسونية وهي ليست مسجلة في الوثائق الحكومية كجمعية أو مؤسسة مرخص لها.

أستَخدمَ الكثير من الأشخاص الأنتماء إلى الماسونية ك تهمة بالتعامل مع الصهيونية يصفو بها معارضيهم و وهي أتهامات غير الموثقة بأدلة مادية.

موقف الحكومة من الماسونية

أول أعلان رسمي عن نشاط الماسونية في الأردن هو أعلان وزير الداخلية الأردني نايف القضاة 1999 عن منع اي نشاط للماسونية في الأردن(1).

أنظر أيضاً

مقالة من موقع ماسوني تحوي أسم بعض الماسونيين السطر التاسع في المقالة (السطر الحادي عشر)

مقالة من موقع معارض أردني عن الماسونية (_ArabTimes_)

قائمة بأشهر الماسونيين في العالم من موقع المحفل الكندي