إيميل فيسبوك

Facebook's 'Gmail killer': Site set to launch its own email service to take on Google

Disambig RTL.svgهذه المقالة عن the website؛ إن كنت تبحث عن: «the collection of photographs of people after which it is named»، فانظر Facebook (directory).
Facebook, Inc.
النوعPrivate
تأسستCambridge, Massachusetts[1] (2004)
المؤسسمارك زوكربيرج
كريس هيوز
دستن موسكوڤيتش
إدواردو ساڤرين
المركز الرئيسيPalo Alto, California, U.S. (main headquarters; serves the Americas)
Dublin, Ireland (headquarters for Europe, Africa, Middle East)
Seoul, South Korea (headquarters for Asia)
Wellington, New Zealand (headquarters for Oceania), Hyderabad, الهند[2] (Headquarters for South Asia)
المنطقة المخدومةWorldwide
الأشخاص الرئيسيونمارك زوكربيرج (CEO)
Chris Cox (VP of Product)
Sheryl Sandberg (COO)
الدخل US$800 million (2009 est.)[3]
الموظفون1700+ (2010)[4]
موقع إلكترونيfacebook.com
نوع الموقعSocial network service
إعلاناتBanner ads, referral marketing, Casual games
التسجيلRequired
متواجد بلغاتMultilingual
تاريخ الإطلاقFebruary 4, 2004
الوضع الحاليActive

فيسبوك يخطط لإطلاق خدمة البريد الإلكتروني الخاص به لمنافسة جوجل إيميل وميكروسوفت هوتميل .

موقع الشبكات الاجتماعية -- الذى يتصفحه أكثر من 500 مليون مستخدم في العالم -- سوف يستضيف حدثا خاصا في سان فرانسيسكو في وقت لاحق اليوم 15 نوفمبر 2010.

ويتوقع مارك زوكربيرج لكشف النقاب عن خدمة جديدة البريد الإلكتروني لفيسبوك


ووفقا لموقع التكنولوجيا تيك كرانش ،فإنه سيكشف النقاب هذه الليلة عن فيسبوك البريد الإليكترونى على الويب كامل الأبعاد ، والذي يتداول تسميته داخل فيسبوك المشار إليه بوصفه 'قاتل جوجل چيميل'.

وهناك ايضا شائعات بأن جميع مستخدمي فيس بوك سيعطون عنوانا إليكترونيا 'facebook.com' للبريد الإليكتروني كجزء من المفهوم الجديد الذي يعرف الآن باسم 'مشروع تيتان. في هذه لحظة سيكون أمام المستخدمين القدرة على الاتصال بعضهم ببعض إما عن طريق وضعها على جدار الآخر أو خدمة فيسبوك الخاصة بالرسائل الداخلية.

ومن المتوقع أن يكون مشروع تيتان تطبيق قائم على المراسلة القائمة فضلا عن عميل يعمل بكامل طاقته ، أوخدمة البريد الإلكتروني القائمة بذاتها تماما مثل بريد جوجل چيميل أو ميكروسوفت هوتميل. وقال عدن زولر ، المحلل الرئيسي في Ovum ، : 'خدمة بريد إلكتروني من فيسبوك تحمل الكثير من المعانى.

فيسبوك لديه قاعدة كبيرة من 500 مليون مستخدم يطمحون بالفعل القيام بالتواصل والمشاركة ، وفيسبوك يعطيهم بالفعل أغنى الطرق للقيام بذلك من خلال الهدايا الظاهرية ، والألعاب ، والمواقع ، وحتى بواسطة صوت تهنئة لصفقة الاندماج الأخيرة مع سكايب.

إضافة خدمة البريد إلى هذا المزيج هو خطوة منطقية ويمكن الاستفادة من بيانات فيسبوك للمستخدمين لتوفير بيئة جذابة ، وخدمة شخصية للغاية. ويجب أن تتوقع أيضا دفع الخدمات المتحركة نظرا لخطواتها الكبيرة في هذا الاتجاه. ' وتأتي هذه الخطوة بالتأكيد لدق أجراس الإنذار لأقرب منافسي فيسبوك مثل ياهو وجوجل.+

المؤتمر الصحفى مساء اليوم في سان فرانسيسكو يأتى وسط الضجة الحالية حول جوجل وفيس بوك. وفي الاسبوع الماضي ، بدأت جوجل بحجب ميزة فيسبوك التي تسمح للمستخدمين لاستيراد البيانات تلقائيا من الإتصال بجوجل لخدمة الشبكة الاجتماعية.


في المؤتمر الصحفى مساء اليوم في سان فرانسيسكو يأتى وسط الضجة الحالية حول جوجل وفيس بوك. وفي الاسبوع الماضي ، بدأت جوجل بحجب ميزة فيسبوك التي تسمح للمستخدمين لاستيراد البيانات تلقائيا من الإتصال بجوجل لخدمة الشبكة الاجتماعية.



واتهم جوجل فيسبوك بإستنزاف بيانات جوجل دون السماح بإستيراد وتصدير تلقائي للمعلومات الخاصة بمستخدمي فيس بوك. وهم أيضا الذين يتنافسون على نحو متزايد عن المواهب الهندسية في وادي السيليكون. هذا الأسبوع ، أعلنت غوغل داخليا خطط لزيادة الرواتب بنسبة 10 في المئة ، وفقا لتقارير وسائل الاعلام ، في خطوة ينظر إليها على أنها محاولة لإستمالة قوي المهندسين والمديرين الذين يرغبون التحول إلى فيسبوك.

جوجل قد حظر استيراد فيسبوك لبيانت مستخدميه لإتصالات البريد الإلكتروني ، وهي خطوة تقول انها أتخذت بسبب رفض فيسبوك السماح بتصدير بيانات الاتصال والأصدقاء من داخل التشكيلات الجانبية لمستخدميه.

الاعلان المتوقع من قبل فيسبوك يأتي من قبيل أن عملاق الإنترنت سابقا أمريكا أون لاين AOL قد فتح الأبواب أمام برنامج البريد الإلكتروني الجديد على الإنترنت ، والتي أطلق عليها اسم مشروع فينيكس ، لعدد محدود من المستخدمين. ، سيتمكن أي شخص للاشتراك في الوصول إلى موقع الاختبار التجريبي إعتبارا من العام المقبل.

مشروع صفحة البريد الوارد لفينيكس صمم لجعله أسهل لاطلاق رسائل البريد السريع النصية ، أو نص رسالة فورية مع بضع نقرات على 'شريط سريع' في أعلى الصفحة. ويمكن للناس أيضا إرسال ردود قصيرة مباشرة من صفحة البريد الوارد ، دون الحاجة إلى النقر على الرسالة أولا. التصميم الجديد يعرض الصورة المصغرة من المرفقات كصورة حديثة في لمحة ، ويتيح للناس التبديل بين عدة خيارات لفتح رسائل البريد الإلكتروني في وقت واحد.

عندما يقوم شخص ما بقراءة رسالة بريد إلكتروني مع الصور المرفقة ، فسوف تظهر الصور أيضا كمصغرات بجانب الرسالة.



Read more: http://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-1329859/Facebook-email-Gmail-killer-service-set-Google.html#ixzz15LOsMxlZ
خطأ استشهاد: وسم <ref> موجود، لكن لا وسم <references/> تم العثور عليه